احجز سيارة كاديلاك المفضلة لديك ابتداءً من 5000 ر.ساشترِ عبر الإنترنت

+966

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://cadillac.ar.aljomaihauto.com/site/privacy-and-legal/
سعة 3.6 لتر محرك V6 فائق الشحن
ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات  
السرعة القصوى 304 كلم/ساعة على مضمار السباق
472 حصاناً
603 نيوتن متر
4.1 ثوان التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة
التصميم

CT4-V BLACKWING


3.6 لتر

محرك بشاحن تيربو مزدوج حصري من كاديلاك

10 سرعات

نقل أوتوماتيكي

472

حصاناً

603

نيوتن متر

4.1 ثوان

*من 0 إلى 100 كلم/ساعة

304 كلم/ساعة

على الحلبة

CT4-V


سعة 2.7 لتر

محرك تيربو مزدوج I4 

10 سرعات

نقل أوتوماتيكي

325

حصاناً

515

نيوتن متر

4.8 ثوان

*من 0 إلى 100 كلم/ساعة

251 كلم/ساعة

على الحلبة

CT4-V BLACKWING


CT4-V


سعة 3.6 لتر

محرك بشاحن تيربو مزدوج حصري من كاديلاك


المحرّك

سعة 2.7 لتر

محرك تيربو مزدوج I4 

10 سرعات

نقل أوتوماتيكي


ناقل الحركة

10 سرعات

نقل أوتوماتيكي

472

حصاناً


قوة الأحصنة

325

حصاناً

603

نيوتن متر


عزم الدوران

515

نيوتن متر

4.1 ثوان

*من 0 إلى 100 كلم/ساعة


التسارع

4.8 ثوان

*من 0 إلى 100 كلم/ساعة

304 كلم/ساعة

على الحلبة


السرعة القصوى

251 كلم/ساعة

على الحلبة


صُمّمت بفخامة. أُبدعت للحلبات

صُمّمت بفخامة. أُبدعت للحلبات

عندما يكون السباق في صميم السيارة، فسيكون الامتياز سمة قياسية. تتميّز V-Series 2023، سيارة السيدان الرياضية الفاخرة بتفاصيلها الوفيرة. كما لا يقف في طريقها شيء لتوفير قيادة مُبهجة تضع معياراً جديداً للفخامة والأداء.

ألهم قيادتك اليومية وفي عطلات نهاية الأسبوع على الحلبة من خلال وسائل الراحة المحسّنة التي تركز على السائق والأداء المُفعم بالحيوية لسيارة CT4-V. أطلقك شغفك للسباق إلى أبعد الحدود مع الأداء الفائق لـ CT4-V Blackwing الذي يعتمد على التصميم الجريء الذي يسيطر على الحلبة بأقوى أداء على الإطلاق أنتجته كاديلاك في فئتها.

​أداء V-SERIES يسري في العروق

انضم إلى فئة النخبة من عشّاق الأداء، واطلب تحفة تجسّد أكثر من 70 عاماً من تراث كاديلاك الأسطوري في السباق. يمكنك الآن امتلاك ذروة الأداء والقدرات على الحلبات والطرقات عندما تبتكر سيارتك الخاصة CT4-V أو CT5-V Blackwing.


المزايا
LeftRight

الأداء

Close X
التالي
السابق
    القوة الدافعة رغم التمتع برحلات يومية متميّزة تستحق أن تحظى بتجربة قيادة فائقة في نهاية الأسبوع. ففي قلب CT4-V تجد محركاً بـ 4 أسطوانات مع شاحن تيربو مزدوج سعة 2.7 لتر بقوة 325 حصاناً وعزم دوران 515 نيوتن متر، وتقدّم CT4-V Blackwing محرّك كاديلاك الحصري V6 فائق الشحن مزدوج سعة 3.6 لتر بقوة 472 حصاناً وعزم دوران 603 نيوتن متر
    نظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة هيكل صلب، لكن يتجاوب في لحظة. تتميز مجموعة 2023 V-Series بأحدث جيل من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة.
    مكابح BREMBO® فائقة الأداء هادئة على الطرقات وأثبتت جدارتها على الحلبات. أداء فرامل Brembo الأمامية تمنحك شعوراً بالثقة والأمان عند استخدام .CT4-Vدواسة فرامل
    أما في CT4-V Blackwing فإن فرامل Brembo عالية الأداء الأمامية والخلفية إضافة إلى التبريد المحسّن تعزّز القدرة على التوقّف وتحدّ من الحتّ.
    نظام الدفع الخلفي أساس التحكّم عالي الأداء. تتيح بنية الدفع الخلفي توزيعاً مثالياً للوزن من الأمام إلى الخلف مما يقلل من الكتلة ويجعل من خوض المنعطفات أمراً في غاية السهولة. توفر CT4-V نظام الدفع الرباعي لتمنحك لمزيد من الثبات في الظروف اليومية.
    ناقل الحركة يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات القياسي في CT4-V و في CT4-V Blackwing أداءً بسرعة البرق.
    العجلات توفر الإطارات القياسية منخفضة الارتفاع المصممة لفصل الصيف فقط* لمسات جمالية لسيارة السباق وتشجع القيادة الحماسية عند كل منعطف. تتميز CT4-V Blackwing بإطارات Michelin Pilot® Sport 4S منخفضة الارتفاع مصممة لفصل الصيف فقط*. وللأداء الرياضي في جميع المناسبات، توفر CT4-V إطارات متوفرة لجميع المواسم منخفضة الارتفاع وتعمل حتى لو نفذ الهواء*.

    التصميم الداخلي

    Close X
    التالي
    السابق
      تصميم داخلي مستوحى من السباق تقدّم CT4-V مستويات عديدة من الأناقة المعزّزة للمقصورة، تتضمن مقابض ومفاتيح ناقل حركة من الألمنيوم، كونسول بتقليمات من ألياف الكربون، مقاعد أمامية مدعّمة وعجلة قيادة ومسندين للذراعين بتصميم متلائم مريح. تتجلى حرفية كاديلاك المتفوّقة في أعلى فئات المركبات. فتجد مقاعد أمامية رياضية بأسطح جلدية بأنماط ثقوب وخياطة متميّزة.
      عجلة القيادة عالية الأداء الفخامة ملك يديك. تتميز عجلة القيادة عالية الأداء الثخينة، بأزرار التحكم من الألمنيوم والبوق المكسو بالجلد. وعجلة القيادة عالية الأداء المتوفرة في CT4-V Blackwing جذّابة للغاية بتطعيمات ألياف الكربون ولوحة فريدة متسلسلة تتميز بنقش محفور بالليزر لإظهار رقم جزء من رقم شاسيه السيارة (VIN). كما أنها تساعد على إضفاء الطابع الشخصي على قيادتك من خلال مفاتيح التحكّم للوصول السريع إلى وضعية V-Mode وإدارة السحب عالي الأداء.
      لمسات من القماش الجلدي المدبوغ تتيح لك البطانة العلوية المصنوعة من قماش الجلدي المدبوغ، بالإضافة إلى اللمسات المتوفرة على المقاعد وحواف الأبواب وعجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة، الارتقاء بأجواء المقصورة المليئة بالمزايا المذهلة.
      أحزمة مقاعد حمراء اللون تعمل أحزمة المقاعد المتوفرة باللون الأحمر على تعزيز طابع الأداء للمقصورة وإظهار المدى الذي اعتمده مصممو كاديلاك في ابتكار مظهر داخلي متناسق مستوحى من السباقات.

      التصميم الخارجي

      Close X
      التالي
      السابق
        حرفية الديناميكا الهوائية لجمال شكل الفئة V الخارجي دور كبير في أدائها. يعمل تصميم الشبك الأمامي على توجيه الهواء إلى المشّعات الرئيسية وقنوات التبريد وتدفق الهواء. ويقوم الفاصل الأمامي والجناح الخلفي بتقليل الرفع وتوليد سحباً قوياً. إنها نتيجة علم تم تنفيذه بيد فنية.
        حزمات خارجية من ألياف الكربون للارتقاء بمستوى تصميم الأداء إلى مستويات جديدة، تتمتّع CT4-V Blackwing بحزمتين متاحتين§ من ألياف الكربون. توفّر هذه الحزم التي تعتبر أكثر من مجرّد زينة لمسات ديناميكية هوائية تقلّل بشكل كبير من الرفع وتحسّن بشكل كبير التحكم والسيطرة، ما يجعل CT4-V
        Blackwingقوّة السحب الأكثر تميّزاً صنعتها كاديلاك على الإطلاق.
        CT4-V عجلات قياس 18 إنش من الألمنيوم بلمسة Pearl Nickel مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT4-V عجلات قياس 18 إنش من الألمنيوم بلمسة Diamond
        Cut/Medium Android Satin مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT4-V عجلات قياس 18 إنش من الألمنيوم بلمسة Satin Graphite مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT4-V BLACKWING عجلات قياس 18 إنش من الألمنيوم بلمسة لمعانPolished/Dark Android مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT4-V BLACKWING عجلات قياس 18 إنش من الألمنيوم بلمسة Satin Graphite مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT4-V BLACKWING عجلات قياس 18 إنش من الألمنيوم بلمسة Tech Bronze مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*

        السلامة

        Close X

        تكنولوجيا

        Close X
        التالي
        السابق
          مسجّل بيانات الأداء المدمج يقوم مسجّل بيانات الأداء المتوفر بالتقاط كل جانب من جوانب قيادتك، بما في ذلك الفيديو في الوقت الفعلي بدقة 1080 بكسل، وبيانات الصوت والأداء داخل المقصورة. قم بتتبّع سرعة المحرك وقوة الكبح وزاوية عجلة القيادة، ثم أعد تشغيل رحلتك على شاشة تجربة مستخدم كاديلاك* HD مقاس 8 إنش.
          أنظمة صوت فاخرة مكبرات الصوت أيضاً تساهم في تقديم أروع تجربة. استمتع بنظام صوت Bose® المحيط بـ 14 مكبراً للصوت على متن CT4-V.
          املأ مقصورة CT4-V Blackwing بصوت احترافي عالي الدقة يتمتع بجودة الاستوديو من خلال نظام صوت ®AKG المحيط الفاخر بـ 15 مكبراً الحصري من كاديلاك. ويوفّر النظامان خاصية إلغاء الضوضاء التفاعلية، التي تلغي الشوائب الصوتية ويركّز على الصوت الذي تريد سماعه.
          شاشة مركزية لعرض معلومات السائق المعرفة تعزّز القوّة. توفّر الشاشة المركزية لمعلومات السائق سمات متعددة ومعلومات القيادة عالية الأداء في لمح البصر.

          جميع المعلومات تحت إمرتك بفضل شاشة العدادات المائلة قياس 12 إنش. § لأيام السباقات، اختر إعدادات الحلبة لعرض كل المعلومات التي تحتاجها من بيانات قيادتك. وتقدّم لك CT4-V Blackwing تجربة أكثر إثارة من خلال إنارة ناقل الحركة ومؤقت لقياس الدورات على الحلبة، ووصول سريع لإعدادات التحكّم بالانطلاق وأكثر.
          شاشة عرض منعكسة على الزجاج الأمامي حافظ على تركيزك مباشرةً عند كل منحنى وكل منعطف. تعرض شاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي تنبيهات السلامة*، وغيرها من المعلومات في خط رؤيتك من خلال ثلاثة أوضاع قابلة للاختيار: التجوال، والقيادة الرياضية، والقيادة على الحلبات. يوفر كل من هذه الأوضاع تجربة فريدة بناءً على وضعيات القيادة المفضّلة إليك.
          اختيار وضع القيادة تذكّر أنك من يتولّى القيادة. يمكن أن تناسب CT4 V-Series حالتك المزاجية أو تتطابق مع ظروف الطريق من خلال أوضاع قيادة السيارة المختارة مثل التجوال، القيادة الرياضية، القيادة على الثلوج/ الجليد أو وضع .V-Modeأضف طابعاً شخصياً على سيارتك من خلال الإعدادات القابلة لتعديل التوجيه وناقل الحركة وصوت المحرك والشعور بأداء دواسة الفرامل.
          ضمن وضع V-Mode، توجد إدارة جر الأداء، والتي تجمع بين نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة StabiliTrak® والأنظمة التفاضلية الإلكترونية محدودة الانزلاق لمساعدتك على ضبط وتحسين الجر.

          ​خدمات ONSTAR المتصلة

          10 سنوات من الاتصال القياسي المجاني

          ONSTAR المتصلة

          السلامة والأمان

          الترفيه عبر شبكة Wi-Fi أثناء التنقل

          عند تفعيل خدمات OnStar، فستحصل على ما يصل إلى 10 سنوات من الاتصال القياسي الذي سيتيح لك الاستمتاع بمزايا متنوعة شهرياً مثل حالة السيارة*، التنبيهات التشخيصية*، إشعارات الصيانة من الوكيل* ومزايا السائق الذكي*.

          أطلق العنان لعالم من التكنولوجيا والمزايا التي ستغير طريقة استخدامك لسيارتك. سواءً كنت تفكر بطريقة لتبقى على اتصال مع عالمك على الطرقات، استكشاف وجهات جديدة بسهولة أو حتى تعزيز تجربة قيادتك الشخصية، فخدمات OnStar المتصلة* لديها ما تبحث عنه.


          انطلق بثقة وراحة بال مع تكنولوجيا OnStar للسلامة والأمان المدعومة من البشر. مع فريق من المستشارين المدربين تدريباً خاصاً* والمتاحين على مدار الساعة.

          عالمك الترفيهي عبر الإنترنت معك أينما كنت بفضل شبكة 4G LTE *Wi-Fi القوية داخل السيارة والتي توفر خدمة الإنترنت السريع لك ولما يصل إلى7 أجهزة.

          استمتع بتجربة استثنائية مع خدمات أونستار المتصلة. توفر التكنولوجيا المتطورة ارتباطاً وثيقاً بينك وبين سيارتك، ما يجعل تجربة قيادتك أكثرسلاسة ومتعة كل يوم. الآن أصبح كل ما تحتاجه بين يديك مع مجموعة كاملة من المزايا الرائعة.

          أكتشف أونستار


          مزايا الأمان ومساعدة السائق

          نظام كاديلاك الذكي: مجموعة المزايا القياسية

          اربط حزام الأمان وانطلق بمنتهى الثقة. فابتداءً من نظام نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ، وصولاً إلى تشخيصات السيارة* وغيرها الكثير، تأتيك مجموعة مزايا السلامة ومساعدة السائق الرائدة كتجهيز قياسي في CT4.

          مزايا السلامة ليست بديلاً عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة آمنة. يجب أن يظل السائق متيقظاً لحركة المرور وما يحيط بها وأحوال الطريق في جميع الأوقات. اقرأ دليل المالك للمزيد من معلومات السلامة المهمة.

          ن سبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، قد لا تحتوي مركبات كاديلاك بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل كاديلاك المحلي للتأكد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهّزة بخاصية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة في استهلاك الوقود.

          نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ.

          نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام.

          يمكن أن يساعدك نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام في تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي مع أحد المشاة الذي يكشفه النظام أمامك مباشرة. حيث يوفر تنبيهات للمشاة ويمكنه أيضاً توفير فرملة طارئة قاسية أو تحسين الفرملة القوية للسائق. يعمل النظام بسرعات تقل عن 80 ميلاً في الساعة خلال النهار. أما في الليل فأداؤها محدود والرؤية منخفضة.

          نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ.

          - يعمل نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ مع نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي لمساعدتك على تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي بالمركبة الذي يكشفها النظام أمامك. تعمل هذه الميزة بسرعات تقل عن 80 ميلاً في الساعة. تُستخدم تقنية الكاميرا لتوفير الفرملة الشديدة في حالات الطوارئ تلقائياً أو لتحسين الفرملة القوية للسائق.

          التنبيهات

          نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي

          -   يمكن أن يحذرك نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي إذا اكتشف اصطداماً محتملًا في الأمام مع المركبة المتواجدة أمامك حتى تتمكن من اتخاذ إجراء سريع. يمكن أن يوفر أيضاً تنبيهاً خلفياً إذا كنت تتبع مركبة عن كثب.

          المقعد المنبّه للسلامة

          -    يستخدم المقعد المنبّه للسلامة نبضات اهتزاز لمقعد السائق على الجانب الأيسر أو الأيمن أو على كلا الجانبين لمساعدتك في تحديد اتجاه الاصطدامات المحتملة حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات بسرعة. يمكنك أيضاً التبديل إلى التنبيهات الخاصة بتجنب الاصطدام.

          نظام تذكير المقعد الخلفي*

          -    يقوم هذا النظام بتنبيهك للنظر على المقعد الخلفي قبل مغادرة سيارتك في ظل ظروف معينة. يتم تفعيل النظام عن طريق فتح وإغلاق الباب الخلفي قبل أو أثناء استخدام السيارة.

          نظام المساعدة على الركن

          نظام المساعدة على الركن الخلفي

          يمكن أن يوفر نظام المساعدة على الركن الخلفي تنبيهات للأجسام القريبة المكتشفة خلف مركبتك لمساعدتك على ركن السيارة وتجنب الاصطدامات عندما الرجوع إلى الخلف بسرعات منخفضة.​

          كاميرا الرؤية الخلفية HD

          - تعرض لك كاميرا الرؤية الخلفية HD صورة رقمية عالية الدقة للمنطقة خلف سيارتك مباشرةً عندما تكون في وضع الرجوع إلى للخلف بسرعات منخفضة. قد يساعدك النظام على ركن السيارة وتجنب الاصطدام بالأجسام القريبة.

          المراقبة

           تشخيصات السيارة*

          - يقوم النظام بمراقبة أنظمة التشغيل الرئيسية لسيارتك ويزودك بتحديثات منتظمة حول حالة السيارة.

          مزايا السلامة ومساعدة السائق الإضافية

          الأداء العالي يتطلّب الثقة. بالإضافة إلى نظام كاديلاك الذكي، يمكن إضافة الابتكارات المصممة للمساعدة على توجيه سيارة CT4 V-Series

          نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي

          - يمكن أن توفر تنبيهات المسافة للأشياء المكتشفة القريبة أمام أو خلف مركبتك لمساعدتك على ركن السيارة وتجنب الاصطدامات بسرعات منخفضة.

          نظام التنبيه للأجسام العابرة من الخلف المتوفر

          - يقوم بتحذيرك الأجسام العابرة  خلفك من جهتي السيارة اليمنى واليسرى عند الرجوع للخلف.

          يتوفر نظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء

          - يقوم بإطلاق إشارات تحذيرية مرئية على جانب المرآة لتحذيرك عند اكتشاف سيارة في المنطقة الجانبية العمياء كما يمكن أن يساعدك على تجنب اصطدامات تغيير المسار.

          نظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام التنبيه عند الانحراف عن المسار

          - يقوم النظام بإدارة عجلة القيادة بشكل طفيف ولطيف لتنبيهك عندما تنحرف عن خطوط المسار بشكل غير مقصود لكي تستطيع توجيه عجلة القيادة للبقاء بأمان في مسارك. وإذا لزم الأمر، فقد تتلقى تنبيهات إضافية للتنبيه من الانحراف عن المسار. لن تظهر تنبيهات النظام إذا كنت تستخدم مؤشر الانعطاف أو إذا تم اكتشاف أنك تغادر المسار عن قصد.

          مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.

          بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، قد لا تحتوي مركبات كاديلاك بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل كاديلاك المحلي للتأكد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهّزة بخاصية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة في استهلاك الوقود.

          المواصفات

          CT4-V

          محرك بشاحن تيربو مزدوج سعة 2.7 لتر 

          القوة: 325 حصاناً

          العزم: 515 نيوتن متر

          من 0 إلى 100: 4.8 ثوان*

          CT4-V BLACKWING`

          محركV6  بشاحن تيربو مزدوج سعة 3.6 لتر

          القوة: 472 حصاناً

          العزم: 603 نيوتن متر

          من 0 إلى 100: 4.1 ثوان*

          CT4-V

          محرك بشاحن تيربو مزدوج سعة 2.7 لتر

          القوة: 325 حصاناً

          العزم: 515 نيوتن متر

          من 0 إلى 100: 4.8 ثوان*​


          CT4-V BLACKWING`

          محركV6 بشاحن تيربو مزدوج سعة 3.6 لتر

          القوة: 472 حصاناً

          العزم: 603 نيوتن متر

          من 0 إلى 100: 4.1 ثوان*

          اتخذ الخطوة التالية

          قد يعجبك أيضاً

          سيارات كاديلاك أخرى قد تعجب

          الشروط و الأحكام


          - بناءً على الحركة الأولية للمركبة. طرازات الدفع الخلفي
          - المكابح الأمامية فقط على CT4-V
          - الإطارات منخفضة الحجم تتآكل بشكل أسرع. قد يحدث تلف الإطارات والعجلات على الطرق الوعرة أو التالفة أو من الأسطح أو الأرصفة أو الحطام أو العوائق. لا يغطي الضمان المحدود للسيارة الجديدة من جنرال موتورز هذا الضرر. للمزيد من التفاصيل ، اذهب إلى https://www.cadillac.com/support/vehicle/driving-safety/tires-wheels/tire-types أو راجع الوكيل.
          - ستكون الحزم محدودة أو متأخرة أو غير متوفرة. راجع الوكيل لمعرفة التوافر.
          - مزايا السلامة ليست بديلاً عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة آمنة. يجب أن يظل السائق متيقظاً لحركة المرور وما يحيط بها وأحوال الطريق في جميع الأوقات. اقرأ دليل المالك للمزيد من معلومات السلامة المهمة.
          - تختلف قدرات التشخيص حسب الطراز والخطة. قد يتم تطبيق رسوم البيانات والرسائل. يتطلب طريقة الاتصال في الملف والتسجيل لتلقي التنبيهات. لن يتم تلقي تنبيهات كل المشكلات. انقر هنا للحصول على التفاصيل والقيود.
          - لا يكتشف الأشخاص أو الأجسام. تحقق دائماً من المقعد الخلفي قبل الخروج.
          - بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، قد لا تحتوي مركبات كاديلاك بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل كاديلاك المحلي للتأكد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهّزة بخاصية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة في استهلاك الوقود