LeftRight
464 قوة حصان
3.8 ثوانٍ من 0 إلى 100 كلم/س
304 كلم/س سرعة قصوى في الحلبة

​مزايا حصرية للمالك

​​إنّ مالك سيارة كاديلاك يستحق الأفضل . لهذا فإن كافة سيارات 2019 مجهزة بمجموعة من الميزات الهامة.

Complimentary Service & Maintenance available for four years or 100,000km as standard on all Cadillac vehicles
4 Years Roadside Assistance available as standard on all Cadillac vehicles
Worry-free Vehicle Warranty for 4 Years or 100,000km as standard on all Cadillac vehicles

كاديلاك ATS-V كوبيه 2019

ATS كوبيه 2019 بالإضافة إلى عدد من المزايا والخيارات الداخلية،إن متوفرة طراز

ATS-V كوبيه • محرك V6 تيربو ثنائي سعة 3.6 ليتر بقوة 464 حصان
• فرامل Brembo® رياضية
• نظام تحكم مغناطيسي بالقيادة
• عجلات قياس 18 إنش من الألمنيوم مصوّغة لفئة V
• خيارات أنماط قيادة مع نظام إدارة الجر عالي الأداء
المقدمة 2019 ATS-V-Coupe تجربة قيادة بروعة غير مسبوقة صُممت لتفرض سيطرتها وتمتلك الطرقات. تقدم لك ATS-V كوبیه الریاضیة الفخمة، ذات التاريخ العريق في الحلبات، مجموعة من المزايا الراقية في مقصورتها الداخلية بينما تبرز خطوطها الخارجية طابعها الرياضي الذي يمنح رحلاتك اليومية أبعاداً جديدةً.
الأداء محرك ینبض قوة مُحرّك وليد السباقات. توربو ثنائي سعة 3.6 ليتر بقوة 464 حصان وعزم دوران متفوق 603 نیوتن متر، هذا هو قلب كاديلاك ATS-V 2018 النابض بقوة خارقة. تجتمع أذرع وصل خفيفة الوزن من التيتانيوم مع إطارات توربين من تيتانيوم الألمنيوم بنسبة احتكاك منخفض مع ضواغط معدّلة، بالإضافة لنظام تبريد شحن الهواء منخفض الضجيج لتخلق استجابة سريعة وتقلل بشكلٍ ملحوظ من وقت الانطلاقة.
التالي
السابق
تحكم مغناطیسي بالقیادة نطلق بسلاسة على الطرقات غير المستوية. يقوم نظام التحكّم المغناطیسي بالقیادة والمتكیّف مع الحرارة، الحصري لفئة V، بقراءة الطريق حتى 1000 مرة في الثانية ويعدل نظام التعليق ليتأقلم مع الطريق فتحظى بتحكم دقيق وراحة مثلى لأداء متفوق مهما كانت أحوال الطرقات.
نظام إدارة الجرّ عالي الأداء التحكّم الأمثل على جميع الطرقات. ATS-V كوبيه هي السيارة الأولى في فئتها التي تقدّم تحكماً بمعايير السباقات عبر أنظمة الجر والثبات القياسية. اختر بين 5 أنماط: مبللة، جافة، رياضية1، رياضية 2 أو سباق حسب حالات الطريق وظروف القيادة المختلفة.
نظام تبريد بقدرات رياضية نظام التبريد هو المساعد الأول للحصول على أداء جبار. تقوم ATS-V 2019 كوبيه بتوجيه الهواء إلى أنظمة توزيع الحرارة. يقوم المبرد الهوائي، الحائز على براءة اختراع، بخفض حرارة الهواء داخل التوربو لتصل حتى 54 درجة.
Michelin® Pilot® Super Sport إطارات ثبات على الطرقات، صممت خصيصاً لسيارة كاديلاك ATS-V كوبيه ، إن عجلات MICHELIN® PILOT® SUPER SPORT قياس 18 إنش، الخاصة بفصل الصيف تتميز بتركيبة التغليف الخارجي الثلاثية المتينة لتمنحك قدرة احتكاك، قوة توقّف وتحكم تام عند السرعات العالية.
مجموعة تروس تفاضلية إلكترونية محدودة الانزلاق تحكُّم بالجرّ بأعلى مستوى. يعمل نظام التحكم بالانزلاق الالكتروني(eLSD) أوتوماتيكيًا على توجيه قوة الدفع نحو العجلات الخلفية مع التماسك الأفضل، مما بجعل القيادة على الطرقات ودخول المنعطفات أكثر تشويقاً وإثارة
ناقل حركة متطور استجابة متفوقة ودقة عالية. بفضل نظام ناقل الحركة الفريد في سيارة ATS-V كوبيه. يمنحك ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي من 8 سرعات تبديلاً دقيقاُ وبحركات قصيرة لتستمتع بقيادة سلسة ومتجاوبة إلى أبعد مدى، كما تتيح لك أداة التحكم بالسرعة المصنوعة من المغنيسيوم تبديلاً سريعاً للغاية ومعدلاً أقصراً للسرعة الأولى لتحسين سرعة الانطلاق منذ لحظة تشغيل المحرك.
نظام التحكّم بالانطلاق تسارعٌ آني. يحقق نظام التحكم بالانطلاق أفضل إنطلاقة عبر تحسين أداء نظام التحكم بالجر وناقل الحركة وأنظمة أخرى. بعد الوصول إلى المستوى المطلوب لدوران المحرّك عند نقطة التوقّف، ما على السائق سوى تحرير الفرامل أو المقبض الفاصل بحسب ناقل الحركة للحصول على انطلاقة متكاملة.
فرامل BREMBO® قوة فرملة فائقة في كل الظروف. تتمركز خلف الإطارات المصقولة على شكل V، فرامل جبارة مستوحاة من فرامل السباقات هي الأفضل في فئتها، بستة مكابس أمامية وأربعة مكابس خلفية في ملاقط فرامل ®BREMBO ذات الدوّارات التي تسمح بمرور الهواء. تعمل قنوات التهوية على تبريد الدوّارات المصنوعة من حديد النیتروكاربورایزد -(FNC) هذه الدوّارات مطلية بطلاء خاص حاصل على براءة اختراع، يمنع التآكل ويعزز الأداء ويحسن المظهر.
التكنولوجيا نظام تسجيل البيانات سجل وحلل ومن ثم حسّن أدائك. حسّن أدائك على الحلبة بفضل نظام تسجيل البيانات المتوفر. يقوم هذا النظام بتسجيل صوتي وفيديو داخل المقصورة الداخلية، لكل من نسبة التسارع من 0 إلى 100 بالإضافة إلى وقت الدورات وقوة الجاذبية. بفضل هذا النظام المتفوق والأفضل في فئته ستتمكن من تحسين مهاراتك في القيادة. استخدم برنامجCosworth Toolbox لتحليل بيانات أدائك المسجلة فيATS-V كوبيه.
التالي
السابق
شحن لاسلكي2 لم تعد بحاجة إلى الوصلات، فمع نظام الشحن اللاسلكي أصبح بإمكانك شحن هاتفك المتوافق ومجموعة من الأجهزة المتحركة الأخرى في أي وقت مادام محرك المركبة يعمل.
نظام تجربة مستخدم كادیلاك3 دليلك خارق الذكاء. إن نظام تجربة مستخدم كاديلاك3 المزوّد بنظام ملاحة، أصبح بإمكانك الولوج إلى لائحة المتصلين، الموسيقى والمعلومات الأخرى الموجودة على هاتفك وكل ذلك بكبسة زر، انقر وامسح لتبقى على تواصل واطلاع.
مركز معلومات القيادة القابل للتخصيص يقدم مركز معلومات القيادة المدمج مجموعة من المعلومات على شاشة ملونة بالكامل يسهل تخصيصها. حيث يوفر لك اختياراً من ثلاث شاشات ملونة تؤمن لك مجموعة من المعلومات عبر التواصل مع نظام تجربة مستخدم كاديلاك وشاشة المعلومات المنعكسة على الزجاج الأمامي.
نظام Bose® الصوتي الفاخر يمنحك نظام Bose® الصوتي الفاخر مع 12 مكبراً للصوت في سيارة ATS-V كوبيه صوتاً نقياً وقوياً بينما تعمل التقنية التفاعلية لعزل الضجيج على بث ذبذبات لا يمكن سماعها تهدف إلى عزل الضجيج داخل السيارة.
هيكل حماية متين حماية من كل صوب. صنع هيكل السلامة من مزيج من المعادن الصلبة مع مجموعة من المواد المتطورة الأخرى التي تؤمن متانة نادرة. وزعت فيه نقاط امتصاص الصدمات في الأمام والخلف للمساعدة على التحكم بوقع الاصطدام. ولمزيد من الحماية والأمان زودت ATS-V كوبيه الرياضية الفخمة بثماني وسادت هوائية قياسية.4
نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء4 ثقة أكبر عند تغيير المسار، مع نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، الذي يقوم بتنبيهك عند تغيير المسار في حال وجود مركبة أخرى ضمن المنطقة الجانبية العمياء. في حال ظهور رمز تنبيه أصفر اللون في المرآة الخارجية، هذا يعني أن عليك التأكد من أن المسار الآخر خالٍ من السيارات قبل تبديل مسارك.
حزمة توعية السائق تكنولوجيا متقدمة تعتني بك. تتضمن حزمة توعية السائق القياسية مجموعة من تجهيزات السلامة بما في ذلك نظام مؤشر مسافة الأمان، شاشة المعلومات المنعكسة على الزجاج الأمامي، نظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف، نظام الإضاءة Intellibeam، ماسحات الزجاج Rainsense، نظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، المقعد المنبه للسلامة، نظام التنبيه الأمامي قبل الاصطدام، نظام المحافظة على المسار ونظام التنبيه عند الانحراف عن المسار، التي تعمل جميعها معاً على مراقبة المساحة المحيطة بسيارتك وعلى جعل رحلاتك أكثر أماناً.
المقصورة الداخلية ATS-V 2019 كوبيه تناغم بين القوة والراحة قوة وراحة لا تضاهى. إن تصميم مقصورة ATS-V 2019 كوبيه بطابعه الرياضي يركز على أعلى درجات الدعم للسائق والحرص على راحته. بينما يهدف الاهتمام بأدق تفاصيل وبنظام التحكم والثبات إلى رفع وارتقاء مستوى الأداء.

مقاعد ®RECARO الرياضية

انطلق بقوة. مقاعد أمامية رياضية ®RECARO متوفرة قابلة لتدفئة يمكن تعديلها إلى 16 وضعية مختلفة لمزيد من الراحة والأمان والثقة أثناء القيادة في كل رحلة.

مقود فخم

تحكم أكبر وراحة متطورة. بفضل الحافة السميكة، أصبح التحكم بالمقود أكثر راحة من أي وقت مضى. وتضيف لمسات الجلد أو القماش الجلدي المدبوغ إلى عجلة القيادة مظهراً رياضياً وأنيقاً.

تجهيزات داخلية من الألياف الكربونية لفئة V

إنّ مركز معلومات السائق المدمج في لوحة العدادات، يؤمّن للسائق عدداً كبيراً من المعلومات الحيوية اللازمة على شاشة وسطية ملونة. بالإضافة إلى ثلاثة شاشات تسمح بعرض بيانات متعددة تعمل جنباً إلى جنب مع نظام تجربة مستخدم كاديلاك مع شاشة المعلومات لتبقي السائق على اطلاع بكل ما يهمه.

مقاعد ®RECARO الرياضية

مقود فخم

تجهيزات داخلية من الألياف الكربونية لفئة V

انطلق بقوة. مقاعد أمامية رياضية ®RECARO متوفرة قابلة لتدفئة يمكن تعديلها إلى 16 وضعية مختلفة لمزيد من الراحة والأمان والثقة أثناء القيادة في كل رحلة.

تحكم أكبر وراحة متطورة. بفضل الحافة السميكة، أصبح التحكم بالمقود أكثر راحة من أي وقت مضى. وتضيف لمسات الجلد أو القماش الجلدي المدبوغ إلى عجلة القيادة مظهراً رياضياً وأنيقاً.

​إنّ مركز معلومات السائق المدمج في لوحة العدادات، يؤمّن للسائق عدداً كبيراً من المعلومات الحيوية اللازمة على شاشة وسطية ملونة. بالإضافة إلى ثلاثة شاشات تسمح بعرض بيانات متعددة تعمل جنباً إلى جنب مع نظام تجربة مستخدم كاديلاك مع شاشة المعلومات لتبقي السائق على اطلاع بكل ما يهمه.

المقصورة الخارجية صُنعت.. لتنافس. خطوط متوازنة. تسيطر ATS-V كوبیه توربو على الطرقات بطلتها الرياضية وأدائها الخارق. يلعب كل عنصر من عناصر التصميم دوراً في تحسين الأداء والمظهر على حد سواء. أما الابتكار فيشمل كل شيء، انطلاقاً من الانسيابية الهوائية وصولاً إلى المواد المبتكرة، والنتيجة أداء یبھر الأنظار على الطرقات وعلى حلبات السباق.

حزمة الألياف الكربونية حزمة الألياف الكربونية المتوفرة تنبئ عما تخبئه السيارة من قوة رهيبة. ألياف كربونية في الفاصل الهوائي وفي فتحة غطاء المحرك والموزع الخلفي تمنح طلتها الرياضية بعداً ديناميكياً. أضف إلى ذلك الإطار الحاجب والجناح الخلفي تعزز تدفق الهواء والقوة المثبتة.

إطارات V-Series من الفولاذ المصوّغ يتميز الألمنيوم بتوازن مثالي بين البنية القوية والوزن الخفيف. لذ تمت صياغة هذه الإطارات من كتل معدنية تساهم في تحسين الأداء وتجميل المظهر. فالجمال الحقيقي هو الذي تشعر به في مقعد السائق خلف المقود.

الفاصل الهوائي تصميم ايروديناميكي مطوّر لانسيابية تامة. يعمل الفاصل الهوائي على توجيه تدفق الهواء الهائل لخلق وتحسين الانسيابية. والنتيجة هي انخفاض واجهة السيارة الأمامية.
التالي
السابق
عادم رباعي المنافذ صوت هادر. يشكل العادم الرباعي المنافذ إحدى ميزات سيارةATS-V 2019 كوبيه الأساسية. ويضم تقنية لتخفيف الضجيج عند القيادة بسرعة منخفضة، بينما يولّد هديراً قوياً عند الإسراع، ليُظهر قوة محرك التوربو الثنائي سعة3.6 لتر.
فتحة تهوئة عملية تدفق أفضل للهواء. إن فتحة التهوية فيATS-V 2019 كوبيه، ذات التصميم الانسيابي تحسّن تدفق الهواء، ما يخفف الضغط تحت غطاء المحرك ويحافظ على انخفاض واجهة السيارة.





إستفسر عن السعر

المرجو ملأ معلوماتك، وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالتواصل بكم.

نحن في كاديلاك نقدم إليك أفضل الطرازات المدعومة ببرنامج الرعاية المتميّز، الذي يتضمن مجموعة من المزايا المتعددة يستفيد منها مالك السيارة.

صيانة، وخدمة مجانية ومساعدة إقليمية على الطريق بالإضافة لضمان 4 سنوات، فبرنامج الرعاية المتميّز في كاديلاك يؤمّن لأصحاب السيارات كل ما يحتاجونه وأكثر.

المسؤولیات

  1. المواصفات المطروحة والمبينة في هذا موقع الكتروني ليست أساسية على جميع الموديلات. يرجى مراجعة الوكيل المحلي للتفاصيل
  2. يقوم النظام بشحن هاتف واحد متوافقاً مع PMA أو Qi لاسلكياً. يتطلّب وجود هواتف ذكية متوافقة وقد تخضع لتكلفة باقة البيانات. للتأكد من التوافق مع الهاتف أو أي جهاز أخر، يرجى مراجعة my.cadillac.com
  3. تختلف وظائف نظام كاديلاك CUE® (تجربة مستخدم كاديلاك) بحسب الطراز. يتطلب التشغيل الكامل نظام بلوتوث وهاتفاً ذكياً. بعض الأجهزة تتطلب وصلة USB
  4. مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.