معاودة الإتصال

"الجميح" راع بلاتيني لورشة عمل "مخاطر رأس المال البشري السعودي والحلول المبتكرة" بالدمام

الدمام - شاركت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، كراع بلاتيني لورشة عمل "مخاطر رأس المال البشري السعودي والحلول المبتكرة"، التي عقدت بفندق شيراتون الدمام، مؤخرا، برعاية معالي الدكتور/مفرج بن سعد الحقباتي، نائب وزير العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية.

وتناولت ورشة العمل البحث بأهم المخاطرالداخلية التي تواجه المنشآت في مجال الموارد البشرية ورأس المال البشري، وإتاحة الفرصة للتعرف على أهم المخاطر الخارجية المتعلقة بعملية السعودة التي تواجهها معظم المنشآت العاملة في المملكة، والحلول التي تم إبتكارها لمواجهة هذه المخاطر وطرق السيطرة عليها.

وشاركت في ورشة العمل تلك عدة جامعات وكليات سعودية وهي جامعة الملك فهد للبترول، جامعة الامير محمد بن فهد، جامعة الدمام، جامعة الملك فيصل، كلية الجبيل الصناعية، معهد الادارة العامة، كلية الجبيل الجامعية، والكليات التقنية بالمنطقة الشرقية.

وكان على رأس المتحدثين كل من المستشار الدكتورعبدالرحمن بن محمد الزومان، الرئيس التنفيذي لمجموعة خبراء المخاطر، والدكتور عادل باطويل، إستشاري ورئيس إدارة المخاطر في مدينة الملك فهد الطبية.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات:" جاءت رعاية الجميح لهذه الورشة إنطلاقا من أهميتها، كونها جزءا من الجهود الرامية لرفع الوعي بالمخاطر على المستوى الوطني في جميع المجالات كأحد أهدافنا الاستراتيجية، وذلك بالتعاضد والتعاون مع جميع الجهات الحكومية ذات الاختصاص، وعلى رأس هذه الجهات وزارة العمل كجهة معنية بتنفيذ ومراقبة وتطوير الاستراتيجية الوطنية للتوظيف، وبرعاية صندوق تنمية الموارد البشرية".