احجز سيارة كاديلاك المفضلة لديك ابتداءً من 5000 ر.ساشترِ عبر الإنترنت

شركة الجميح للسيارات تتألق في معرض أرامكو للتنقل​

2 يناير 2024 الظهران، المملكة العربية السعودية. تألقت شركة الجميح للسيارات - الوكيل المعتمد لشركة جنرال موتورز و الوكيل الحصري لعلامة جي أيه سي موتور في المملكة- بمشاركتها الفعَّالة في معرض أرامكو للتنقل الذي أقُيم في حديقة التنقل في مدينة الظهران خلال الفترة بين 28 و 31 ديسمبر 2023. وقد جاءت هذه المشاركة امتدادًا للعلاقة الوثيقة بين شركة الجميح للسيارات وشركة أرامكو في المنطقة الشرقية، وتعزيزًا لتاريخهما الحافل بالنجاحات والتعاون المثمر. وتَعكس أيضًا هذه المشاركة حرص شركة الجميح للسيارات بتقديم خدمات مميزة لعملائها واستعدادها التام لاغتنام الفُرص التي تُمكنها من التفاعل معهم ومواكبة تطلعاتهم.

استعرضت الشركة خلال فترة المعرض تشكيلة من أحدث موديلات العلامات التجارية المميزة التي تُمثلها مثل سيارة الـ SUV الفاخرة كاديلاك XT4، والإضافتين الجديدتين لعائلة جي أيه سي من موديلات 2024 EMKOO وEMZOOM اللتان تتميزان بتصميم عصري ورفاهية مطلقة، إلى جانب جي أيه سي EMPOW الرياضية، والسيارة العائليةGS8 . كما استعرضت الشركة شفروليه تاهو وجي إم سي تيرين اللتان تُقدمان لمحبيهما تجارب قيادة بأداء عالٍ في كل مكان وزمان، وشفروليه Blazer ذات الحضور المتميز والطابع الجريء. بالإضافة إلى سيارة البيك أب شفروليه Silverado الرفيق الجريء على الطرقات المُعبدة أو الوعرة على حد سواء.

وقد شهد جناح شركة الجميح للسيارات توافد أعداد كبيرة من الزوار، حيثُ قَدمت الشركة عروضًا حصرية لزوار المعرض ومزايا خاصة لموظفي أرامكو وعائلاتهم، هذا إلى جانب تجارب قيادة فريدة للزوار وإتاحة فرصة التفاعل مع الموديلات المعروضة في الجناح.

وفي هذا الإطار علق الأستاذ مشاري الجميح – المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات – قائلًا " سُعداء بالتفاعل الإيجابي والإقبال الكبير الذي شهدته مشاركتنا في معرض أرامكو للتنقل، حيثُ كان هذا المعرض فرصة مميزة سعينا جاهدين للاستفادة منها لتوطيد التواصل مع عملائنا وتقديم مستوى خدمة يلبي توقعاتهم واحتياجاتهم، مؤكدين التزامنا بتقديم أفضل تجربة لعشاق السيارات الفاخرة."