برهنت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن تفوّقها في قطاع السيارات العائلية و سيارات الدفع الرباعي ضمن فعاليات النسخة الأولى من معرض جدّة لسيارات الدفع الرباعي. ويُعتبر هذا المعرض، الذي أقيم بين 18 و21 فبراير 2016 في مركز جدّة للمعارض، الأوّل من نوعه في المملكة الذي يركّز على ذلك النوع من السيارات فحسب.
أكدت مجموعة الجميح على دورها الريادي الوطني من خلال مشاركتها كراعي فضي في فعالية أسبوع المهنة والخريج والملتقى والمعرض المصاحب، الذي اقيم في مقر جامعة الملك سعود بالرياض، برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله- والذي قام بتدشينه معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى
الدمام – عقدت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة و الشرق الأوسط ، إجتماعها السنوي لبحث أهداف العام الجديد 2016، والخطط الإستراتيجية لتحقيقها على مدى يومين، وذلك في فندق مريديان الخبر في المنطقة الشرقية برئاسة الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي للشركة.
أزاحت شركة الجميح للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارات كاديلاك بالمملكة الستارعن طرازها الجديد CTS-V للعام 2016، لتنضم إلى الطرازات الأحدث والأكثر إثارة في مجموعة V"".
أزاحت شركة الجميح للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارات كاديلاك بالمملكة الستارعن طرازها الجديد ATS-V للعام 2016، الذي يعتبر الطراز الأحدث والأكثر إثارة لتصاميم مجموعة V"".
تشارك شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، في المعرض السعودي الدولي للسيارات في دورته السابعة والثلاثين بمدينة جدة، بعرض واسع لمختلف الطرازات من شفروليه، جي ام سي، وكادديلاك 2016 الجديدة.
واصلت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، الارتقاء بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال رعايتها لمُلتقى ومعرض السلامة المرورية الثالث، الذي أقيم في فندق شيراتون الدمّام من 23 ولغاية 25 نوفمبر برعاية أمير المنطقة الشرقية و تحت عنوان ’الشباب وسلامة المرور‘.
الجميح للسيارات تكشف عن طراز كاديلاك إسكاليد بلاتينوم 2016 الجديدة والمتعددة الأوجه في معرض اكسس للسيارات الفاخرة في الرياض
إحتفالاً بقدوم اليوم الوطني السعودي لهذا العام، قامت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، باضفاء أجواء خاصة داخل معارضها و ذلك عن طريق تزيينها بما يتماشى مع هذه المناسبة الوطنية الغالية.
حققت كاديلاك في شهر مايو نمواً بمعدل 50% في مبيعاتها بالمملكة العربية السعودية، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
أعلنت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك الفاخرة في السعودية، أنها سجلت مبيعات قياسية لسيارات كاديلاك في شهر مايو المنصرم تعتبر الأفضل خلال الـ 25 شهرا الماضية.
قامت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، بإبرام اتفاقية مع الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية تقدم من خلالها الشركة خدمات متنوعة للموظفين المنتمين إلى جمعيتها التعاونية .
نالت شركة الجميح للسيارات جائزة "بي آر أرابيا" عن فئة "أفضل برنامج لخدمة المجتمع" لعام 2014- 2015، وذلك ضمن حفل كبير أقيم بفندق aبارك حياة بمدينة جدة
تشارك شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، بمهرجان التمور الدولي بمدينة بريدة كراعي استراتيجي، وتعد هذه الرعاية والدعم لهذا المهرجان الأكبر من نوعه على المستوى العالمي لتؤكد شركة الجميح حضورها البارز والفعاّل في مثل تلك المناسبات والفعاليات
أطلقت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، مؤخرا حملة مسؤولية إجتماعية شاملة هدفت إلى توعية أفراد المجتمع الى أهمية السلامة في قيادة المركبات والالتزام بارشادات و تعاليم المرور، و ذلك من منطلق شعورها بمسؤوليتها الاجتماعية اتجاه المجتمع بكافة افراده و فئاته و حرصها و اهتمامها بسلامتهم جميعا
شاركت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الاوسط، في المنتدى العربي الرابع لمكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية، كراعي ماسي والذي عقد في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بمدينة الرياض
نظمت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الاوسط، مساء الإثنين 18 جمادى الأولى 1436، الموافق 8 مارس 2015، عدة فعاليات بمناسبة أسبوع المرور، تحت شعار ( قرارك يحدد مصيرك).
، أكدت شركة الجميح للسيارات على دورها الريادي الوطني من خلال رعايتها لمعرض التوطين السابع، الذي اقيم من الفترة 15 الى 16 يناير 2015 بقاعة المملكة
عقدت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة و الشرق الأوسط ، إجتماعها السنوي لبحث خطط العمل للسنة الجديدة 2015 ، في فندق موفنبيك في المنطقة الشرقية الخبر، برئاسة الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالشركة.
برعاية شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة و الشرق الأوسط و واحدة من اكبر و كلاء السيارات في العالم، انطلق مهرجان ربيع بريدة 36 في منطقة القصيم بعريق الطرفية والذي جاء هذا العام بشعار "ابتسامة شتاء" و بالعديد من البرامج والفعاليات لحضوره وهواة متابعة فعالياته وبرامجه.
شاركت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، كراع بلاتيني لورشة عمل "مخاطر رأس المال البشري السعودي والحلول المبتكرة"، التي عقدت بفندق شيراتون الدمام