الجميح للسيارات تحتفل ببيع اول سيارة "كاديلاك CT6"  في المملكة

احتفلت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، مؤخرا، ببيع وتسليم أول سيارة " كاديلاك CT6 2017، وذلك بوكالة الجميح للسيارات في مدينة الرياض.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات: "يعتبر إسم كاديلاك من الأسماء المرموقة في تاريخ صناعة السيارات، وقد حملت السيارة الجديدة اسم CT6 لجدارتها بهذا الإرث، لتقدم هندسة مبتكرة تجمع بين أحدث ما تقدمه التقنية وبين التصميم العصري المميز، حيث توفر كاديلاك CT6 المزيد من الفخامة والمزيد من القيادة المثيرة والفعالية الأفضل في استهلاك الوقود. والنتيجة لكل ذلك أداء أفضل ضمن جميع المقاييس".

وتوقع الشيخ وليد الجميح أن تمثل مبيعات السيارة "كاديلاك CT6" ارقاما مميزة في السوق السعودية نظرا لتوفيرها ما يرضي متطلبات السائقين الباحثين عن القوة والفخامة في أعلى صورها.

وتقدم "كاديلاك CT6" الجديدة هيكل متطوّرنشط، يراقب كل أداء إطار على حده خلال القيادة، ويقوم بتعديل نظام التعليق العمودي كل مللتير/ الثانية، للمحافظة على القيادة السلسه، كما يقدم نظام دفع رباعي مزدوج متواصل أخف وزنا لمنع الضجيج في المقصورة. في الوقت ذاته، يعمل على تحسين أداء الانطلاق والمناورة، خاصةً في الطقس الماطر.

تتفرد "كاديلاك CT6" بمحرّك تيربو مزدوج V6 سعة 3.0 ليتر، ليوفر قوة 400 حصان، وعزم دوران 583 نيوتن/متر، لتسارع سلس وإستجابة إنسيابية. كما أن محرك توربوتشارج V6 يتمتع بأنظمة ذكية وقوية مثل نظام إيقاف الأسطوانة، وتقنية إيقاف/تشغيل المحرك أوتوماتيكيا، هذه التقنيات المتطورة تعطيك آداءا فائقا وفعالية ظاهرة في إستهلاك الوقود.

تحمي "كاديلاك CT6" رحلتك بواسطة العديد من الابتكارات التكنولوجية الهامة المدمجة بطريقة فريدة لمزيد من الأمان وسهولة في الاستخدام. تعمل تقنيات التوجيه المتوفرة على زيادة وعي السائق، في حين تضيف وسائط التواصل الداخلية مستوى جديداً من السهولة للسائق والراكب الأمامي. فالشاشة الأمامية التي تعمل باللمس تضع جميع وظائف السيارة في متناولك. تتمتع سيارة CT6 بشاشة LED ملونة تتميز بسرعتها وتجاوبها الدقيق مع اللمس، كما أن خاصية التعرف على خط اليد تجعل إضافة العناوين أمرا سهلا للغاية. إن مجمل التجهيزات تحاكي الهواتف الذكية وبرموز شاشة سهلة الوصول إليها، وتتجاوب مع حركات يديوية طبيعية تجعل من تعاملك معها آمنا بينما تستمتع بقيادة سيارتك. كما تحتوي المرآة الداخليه على كاميرا للرؤيا الخلفية بحيث يستطيع السائق تفعيله لمشاهدة بثّ فيديو عالي الدقّة من خلال مرآة الرؤية الخلفية عينها. وهذا يتيح رؤية متفوقة بنسبة 300 بالمئة عمّا تقدّمه المرآة القياسيه.

ولم تغب عن CT6 أحقية ركاب المقعد الخلفي في الرفاهية، فقد قدمت أمتع أنظمة الترفيه والمعلومات على شاشة فائقة الوضوح قياس 10 إنش موجودة في خلفية المقعد الامامي مع تقنية Blu-ray TM، بالإضافة لوصلات لعدة أجهزة. تميل الشاشة لمزيد من الراحة عند المشاهدة وتحفظ الوضعية حتى التغيير لوضعية جديدة.

وكما أحدث تجسيد التزام كاديلاك بتحقيق أهدافها الطموحة، تأتي CT6 المذهلة لتجسّد هذا الالتزام. تصميمٌ جريءٌ يتجلّى في عناصر مثل نظام الإنارة العمودية الأيقوني والجناح الخلفي المدمج ينعكس على خطوطها القوية ووقفتها المنخفضة. وعند جمع هذه العناصر وغيرها معاً، تفرض CT6 هيبتها بطلّةٍ تخطف الأنفاس. وتتضمّن وحدة الإنارة المبتكرة مصابيح أمامية LED Indirect Fire متعددة المهام، بالإضافة لنظام تفعيل الإنارة في ضوء النهار وإشارات الالتفاف ضمن نظامٍ واحدٍ مدمج.

صُنعت مقاعد مقصورة CT6 من أفخر المواد وبكثافة مزدوجة لضمان أقصى شعور بالراحة، بالإضافة لحواجب جانبية فريدة تدعم وضعية جلوس الراكب وتحضنه من كلّ جانب. ومع المساحة الأرجل الإضافية، يستمتع الركاب بمساحة سخية لراحةٍ تمتد لساعات طويلة. فلقد تمّ تصميم التوليفات المتوفرة لتضفي أجواءً متناغمةً ومتكاملة تتعاون على إرضاء حواسك، حيث اجتمعت مساحاتٌ من الخشب الاستوائي المصبوغ بعناية مع عناصر حصريّة منسوجة من الألياف الكربونية، ولمسات من كروم Galvano لمزيدٍ من لمسات الفخامة والأناقة.

كما ويتوفر للسيارة نظام استماع موسيقي فاخر من خلال نظام ®BOSE® PANARAY الصوتي الذي يُعتبر نظاماً من أعلى المستويات في عالم الصوتيات، ويعتمد على 34 مكبر للصوت بأعلى معايير التكنولوجيا موزّعين بشكل استراتيجيّ في جميع أنحاء المقصورة. متوفّر حصرياً في سيارات كاديلاك، كما يؤمّن هذا النظام لجميع الركاب أجمل خبرة في عالم الصوتيات.

إضافة لما ذكر، فإن كاديلاك تقدم كذلك CT6 بلاتينوم، لتضع معياراً فريدا لراحة الركاب والحرفية المطلقة. مع أدوات التحكّم التي تسمح بتعديل أي شيء انطلاقاً من زاوية المقعد والحرارة المتكيفة الخاصة بكل راكب، وصولاً لوسائد الدعم الجانبية، بالإضافة ميزة التدليك وعناصر التكييف والتدفئة، فكل مقعدٍ في السيارة أصبح هو المقعد الأفضل.