عملاء "الجميح": سيارات كاديلاك تتميز بابتكارات التواصل الرقمي العصرية

مرة أخرى تؤكد شركة "الجميح للسيارات"، الوكيل الحصري لسيارات "كاديلاك" بالسعودي، على تميزها لعملائها من مالكي سيارات "كاديلاك" العلامة الأكثر شهرة وفخامة بالعالم، عبر توفير نظام "كاديلاك كيو" النموذج الأكثر ابتكارا لأنظمة التواصل الرقمي المستقلة في السيارات العصرية.

ويهدف هذا النظام إلى زيادة عوامل السلامة على الطريق، بالتزامن مع تأمين تواصل كل من السائق والركاب مع العالم الخارجي عبر أحدث طرق التواصل الرقمي اللسكي، وعبر شبكة الإنترنت" بالطبع. ومختلف أنواع الهواتف المصنفة "ذكية" والتجهيزات الرقمية، وبداية استخدام هذا النظام من قبل سيارات "كاديلاك" لعام 2013 تمت في طرازات "إكس تي إس" و "آي تي إس" في سيارات "سيدان" الفاخرة و "إس ار إكس" المصنفة ضمن فئة سيارات "كروس أوفر" أي "المتداخلة الأوجة".

وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة "الجميح للسيارات"، أكد أنو أولوية الشركة ليست بتقديم طرازات جديدة، ولكن بتوفير أحدث التقنيات عالية الجودة التي تنتجها سيارات شركة "كاديلاك" لعملائها، كما أضاف: "سيتمتع عملاؤنا بخصائص برنامج (Q) في طرازاتهم الجديدة لعامي 2015 و2016".

ومن ضمن مميزات نظام "كيو" أنه سهل الاستخدام جداً، بحيث إنه لا يتحتم على السائق أو الراكب أن يكون ضليعاً في التقنيات التكنولوجية لتشغيله. ومن ضمن مميزات هذا النظام أيضاً أنه يستخدم أكثر من أسلوب لتأمين التواصل، مثل التحكم الصوتي بوظائف عدد من التجهيزات، والتحكم باللمس عبر شاشة خاصة متطورة، ومثل بعض الأزرار الموضوعة تحت تصرّف السائق، خاصة في المقود.