الجميح للسيارات تعلن وصول كاديلاك CTS-V

مايو 2018: شهدت سوق السيارات السعودية مؤخرا عبر شركة الجميح للسيارات وكلاء سيارات كاديلاك العريقة في المملكة وصول الإصدار الخاص من سيارات كاديلاك CTS-V Championship Edition حيث تم تخصيص خمس سيارات فقط من أصل خمسة وعشرين سيارة للعرض في السوق السعودي أمام الراغبين في تملك سيارة عالية الأداء، تتمتع بتجهيزات مستوحاة من عالم السباقات، كجزء من الخصائص الخارجية والداخلية.

يشكّل طراز Championship Edition احتفالية بفوز «كاديلاك» لأول مرة في سباق للتحمّل وذلك عبر بطولات «الاتحاد الدولي لرياضة السيارات» (IMSA) للمصنّعين والسائقين والفرق للعام 2017، حيث كسبت اللقب في السنة الأولى بعد عودة العلامة التجارية إلى رياضة سباقات المسافات الطويلة.

وسوف يتوافر طراز CTS-V Championship Edition الحصري لعملاء كاديلاك في الشرق الأوسط الذين يقدّرون المزايا الفريدة ويعشقون القيادة العالية الأداء. ويتضمّن طراز الإصدار المحدود الجديد تجهيزات مستوحاة من عالم السباقات كجزء من الخصائص الخارجية والداخلية ومن بينها الألوان ومقاعد (Ricaro) الرياضية والإكسسوارات التي تضيف إلى تجربة القيادة الرائعة بالأساس إحساسًا إضافيًا بمتعة الأداء العالي بمحرك 8 اسطوانات ( سلندر) عالى المستوى سعة 6.2 لتر يوفر 640 حصان وعزم دوران 854 نيوتن متر، تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.7 ثانية.

تعليقًا على ذلك، قال كريستيان سومر، المدير الإداري في (كاديلاك الشرق الأوسط): «لطالما تمتّعت عائلة V-Series من (كاديلاك) بمكانة بارزة بين أوساط عشّاق السيارات المميّزة في الشرق الأوسط. وعبر طرح إصدار Championship Edition في المنطقة ، يسعدنا أن نسهم أكثر في تعزيز روح الإثارة والتشويق لدى عملائنا الحاليين والجدد الراغبين بالتميّز عن الآخرين وقيادة سيارة سيدان رياضية عالية الأداء».

وأشار سومر أنه سيتم إصدار شهادة توثق امتلاك سيارة CTS-V Championship كل مالك يذكر فيها ترتيب سيارته بين المجموعة المتوفرة في الشرق الأوسط.

يتوافر طراز Championship Edition باللون الأسود الداكن (Black Raven) أو الأبيض الكريستالي (Crystal White) الخارجي ثلاثي الطبقات مع رسومات V-Performance من (كاديلاك)على غطاء المحرّك والجناح الخلفي. كما يتميّز بتجهيزات مميزة من بينها أغطية حمراء Red Obsession للمرايا الجانبية، ورسومات Dpi-V.R على النوافذ الربعية، وملاقط مكابح باللون الأحمر من Brembo® وعجلات V-Series سبيكية مصاغة بلمسة مصقولة وجيوب مطلية باللون الفضّي (Midnight Silver).