ATS

كاديلاك رفعت سقف التحدي وتخطت كل ما هو مألوف وعادي بفنية تصاميمها الاستثنائية وحرفية هندستها المتفوقة، وكل هذا تحت عنوان عريض واحد: الشغف بالابتكار. وكانت النتيجة مجموعة سيارات فاخرة على قدر التفرّد الذي يسعى إليه كل من يسعى إلى امتلاكها. وأي برهان أفضل من ذلك؟ كاديلاك ATS إنطلقت من معايير جديدة خالصة، فصممت لتنافس سيارات السيدان الرياضية الأكثر اعتباراً، وتم إتقان صناعتها بعد تجريبها على الحلبة الألمانية الشهيرة نوربرغرينغ وفي أقسى شروطها.
تواكب كاديلاك ATS الهندسة العصرية، فهي مصممة بعناية لتصل إلى أعلى مستويات التحكم والقيادة.
كاديلاك ATS صممت من الصفر لتكون سيدان رياضية فاخرة تفكر بالسائق في الدرجة الأولى فتوفر له الراحة والتحكم في القيادة.


الكتيب الالكتروني
المواصفات

​التكنولوجيا

​تجربة قيادة كاديلاك

تعلو ATS من جديد بقيمتها وذلك باستخدامها نظام CUE من كاديلاك المتوفر، أول تكنولوجيا متطورة من نوعها في صناعة السيارات. إنه نظام يأتي بذكاء الأجهزة اللوحية وكل ابتكاراتها إلى سيارتك لترتقي بمفهوم القيادة إلى مستوى غير مسبوق.
بداية، تستشعر شاشة الـ LCD قياس 8 إنش التي تعمل باللمس اقتراب يدك نحوها لتُهيئ لك وضعية العرض، من ثم سيكون بإمكانك شد الشاشة بأصابعك لتكبير صورة الخريطة أو استخدام طريقة السحب لتصفح ملفاتك الموسيقية.
نظام CUE لا يمنحك إمكانيات تخصيص غير محدودة ومحتوى هائل وحسب، بل ويضع كل هذا في متناول يديك.​

​المقصورة الداخلية

​فن التصميم

كل جزء في مقصورة كاديلاك ATS يضع السائق في الحسبان ويُنفذ بكل حرفية وإتقان. تأتي المقاعد المكسوة بالجلد المتوفرة ضمن مجموعة من الألوان، وتكتمل أناقة السيدان الفاخرة كاديلاك مع الدرزات الفرنسية وقطع الخشب الطبيعي ومساحات الألومنيوم والألياف الكربونية المنتشرة بكل رقي في أرجاء المقصورة. وعلى الصعيد العملي، تُبقيك المقاعد المصممة للأداء العالي والمتميزة بإمكانية تعديل طول حيز الجلوس ثابتاً مرتاحاً عند الانطلاقات القوية. تصميم داخلي يجمع الحس العصري والفخامة العالية على نحو بديع شمل كل تفصيل في مقصورة ATS.​

مواد أصلية فاخرة ​

يبرز الفرش ذو الدرزات الفرنسية على نحو ممتاز معالم التصميم الداخلي المؤلف من مساحات من قشر الخشب و الألمونيوم و الألياف الكربونية الأنيقة. ​

​الشكل الخارجي

​التميّز في ذروته

هيكل أنيق بتصميم انسيابي يمنح السيدان الفاخرة كاديلاك ATS، القدرة على اختراق الأجواء مع مقاومة طفيفة للهواء، ما ينعكس هدوءاً على المقصورة واقتصاداً في استهلاك الوقود. وتشمل الابتكارات والميزات التي تُوفر الانسيابية فتحات الهواء الفعالة في الشبك الأمامي وصفائح أسفل الهيكل الانسيابية التي تقوم بتوجيه الهواء حول وأسفل ATS بكل سلاسة لتعزيز الفعالية في استهلاك الوقود.
وتُساهم المرايا الجانبية الانسيابية في التخفيف من ضجيج الرياح، ويتعزز ذلك أيضاً مع المواد ومكونات الإغلاق وسد الفراغات العازلة للصوت، فلا اكتفاء في مسألة التميّز.​

​السلامة والأمان

نظام السلامة المتقدّم في كاديلاك

تُزود السيدان الفاخرة كاديلاك ATS ببعض من أكثر أنظمة الأمان تطوراً المتوفرة في فئة سيارات السيدان الفاخرة. تستخدم ATS نظام سلامة متقدّم يحتوي على خمس رادارات قصيرة المدى، أحد الرادارات لمدى متوسط / طويل، وكاميرتين مع 8 مستشعرات تعمل بالموجات فوق الصوتية.

فتشمل ATS فئة تنبيه السائق المتوفرة مقاعد التنبيه للسلامة التي تنبض لتنبيهك إلى جهة الخطر المحتمل. وتُضيف فئة مساعدة السائق الفرملة الأوتوماتيكية الأمامية والخلفية التي تعمل بالتوافق مع أنظمة أمان متطورة أخرى لتطبيق الفرملة عند الحاجة لتجنب بعض الاصطدامات المحتملة عند القيادة بسرعة منخفضة.

الأداء ​

​بنية هندسية جديدة بالكامل

صممت كاديلاك ATS من الأساس على بنية قوية متينة، ما أسس لحرفية متقنة

في هندستها وخفة في حركتها.​ 

​نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة بنمطي عمل

تقرأ كاديلاك ATS معطيات الطريق حتى 1000 مرة في الثانية وتعدل التخميد

بسلاسة لتحقيق التحكم بالقيادة.​

​تقنية عالية الأداء

تقدم كاديلاك ATS محرك V6 سعة 3.6 ليتر بحقن مباشر للوقود بقوة 321 حصاناً ويجمع بين الأداء العالي والتكنولوجيا المتطورة.​