ATS

خلف خطوطها الطويلة والانسيابية، يكمن مزيج من القوة الجامحة بجانب نظام كبح إستثنائي وحرفية في التحكم. والأمر الوحيد الذي ينافس أسلوب سيدان ATS الرياضية 2018 هو أداؤها الجريء . إنها متعة للنظر والقيادة في آن واحد.


عرض كاديلاك ATS​

الأداء

رقي في كل يوم

محركها مزود بأربع أسطوانات ما يجعلها الأقوى في فئتها وتوازنها مثالي 50/50 بين الأمام والخلف، ما يجعل ATS سيدان الرياضية الفاخرة سيارة قوية ورشيقة على حد سواء. صممت لتقدم أداءً متميزاً بالدقة والبهجة لكل رحلة، في كل مرة.

محرك قوي

أداء عال. تتوفر ATS سيدان بمحرك تيربو سعة 2.0 ليتر و قوة 272 حصان و عزم دوران 400 نيوتن متر. و إن كنت تبحث بعد عن المزيد من الإثارة، فما عليك سوى اختيار محرك V6 سعة 3.6 بيتر بقوة 335 حصان.

خفة في الوزن ورشاقة في الأداء

تمت إزالة كل الوزن الإضافي من هيكلها، لتصبح ATS سيدان من أخف السيارات في فئتها. كما توجه الدروع الهوائية تحت هيكلها، الهواء بعيداً عن السيارة، في حين ينعطف الهواء عند ملامسة المصابيح الخلفية لتحسين أكبر في الأداء.

مجموعة تروس تفاضلية خلفية محدودة الانزلاق

قوة تحت السيطرة . عند الإنعطافات، تسمح مجموعة التروس التفاضلية الخلفية المحدودة الانزلاق بإعادة توزيع القوة على العجلات كما يلزم، للمزيد من السيطرة .

ناقل حركة من المغنيسيوم

قوة في نقل الحركة . يسمح ناقل الحركة المصنوع من المغنيسيوم للسائق بتغيير السرعات دون إستخدام دواسة القابض اليدوية، ما يعطي تحكماً مطلقاً دون الحاجة لرفع اليد عن المقود .

نظام تحكم مغناطيسي بالقيادة

يقوم نظام التحكم المغناطيسي في كاديلاك بقراءة بيانات الطريق 1000 مرة في الثانية الواحدة، حيث يعمل أوتوماتيكياً على تعديل نظام التعليـق بحسب نوعية الطريق والأحوال الجوية. والنتيجة، تجاوب متميز، وقيادة سلسة مهما كانت حالة الطريق.

فرامل ®BREMBO الأمامية

توقف بإرادتك. صممت فرامل Brembo® الأمامية على أيدي مهندسين متمرسين في مجال السيارات الرياضية، خصيصاً لسيارة ATS سيدان، لتعطيك قدرة هائلة على التوقف وقوة عكسية، لراحة بال تامة على الطريق

ZF Premium نظام توجيه
إنسيابية متطورة

ذكاء وقوة

يقدم ناقل الحركة فيATS سيدان 8 سرعات ونقلاً سريعاً وفعالاً للسرعة بين الإطارات . ذلك إلى جانب ميزة Auto Stop/Start التي تقوم بإيقاف المحركات سعة 2 .0 لتر و 3 .6 لتر عند توقف السيارة وذلك للمساعدة على التوفير في الوقود أثناء كل الرحلات لكفاءة أكبر في الأداء .

التنازلات:

1. لتشغيل كافة الوظائف يجب توفر Bluetooth® وهاتف ذكي. تتطلب بعض الأجهزة وصلة USB.

2. يتم توفير Apple CarPlayTMمن قبل شركة آبل، وهي تخضع لشروط وسياسة الخصوصية لشركة أبل. للمزيد من المعلومات عن دعم Apple CarPlayTM، يرجى زيارة موقع https://www.apple.com/legal/sla/. قد تقوم أبل بتغيير أو بتعليق التوفر في أي وقت. Apple CarPlayTM هي علامة تجارية لشركة Apple Inc.

3. يتم توفير AndroidTM Auto من قبل شركة Google، و هي تخضع لشروط و سياسة الخصوصة في Google. للمزيد من المعلومات عن دعم AndroidTMAuto، يرجى زيارة موقع https://support.google.com/androidauto. قد تقوم Google بتغير أو بتعليق التوةفر في أي وقت. AndroidTMAuto هي علامة تجارية لشركة Google.

4. لا تعد مزايا السلامة بديلاً عن مسؤولية السائق في قيادة السيارة بطريقة آمنة. لذا ينبغي أن يظل السائق يقظاً لحركة المرور وما يحيط به وأحوال الطرق في كل الأوقات.

5. إستخدم أحزمة الأمان ومقاعد الأطفال دائماً. الأطفال هم أكثر أمانا عند جلوسهم بشكل صحيح في مقاعدهم الخاصة في الخلف. راجع الوكيل للمزيد من المعلومات.

6.إن الميزات والمواصفات المتوفرة في هذه الصفحة تختلف بحسب الترتيب الفئوي. يرجى الرجوع إلى صفحة المواصفات على هذا الموقع أو الاتصال بالوكيل المحلي.

التكنولوجيا

إبتكار في التصميم

تقدم لك ATS سيدان 2018 مجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة المصممة خصيصاً لتجعل تجربتك مميزة أكثر مما تريد . انطلاقاً من التعامل مع الوسائط الترفيهية وصولا لمتابعة معلومات القيادة التي تهمك، تعمل ابتكارات كاديلاك بسلاسة وبشكل حدسي لخدمتك .

نظام تجربة مستخدم كاديلاك لدمج الهاتف

احصل على كافة المعلومات و بلمسة أصبع.. يؤمن لك نظام تجربة مستخدم كاديلاك 1 إمكانية الولوج الى كافة المعلومات و البيانات التي أنت بحاجة إليها كما يسمح لك بالتحكم بالمناخ، الموسيقى و الإعدادات أو حتى بنظام الملاحة 3D كما يسمح لك نظام تجربة مستخدم كاديلاك مع تقنية دمج الهاتف بفضل Apple CarplayTM2 أو AndroidTM Auto3

* إن واجهات المستخدم في السيارة هي من منتجات Apple و Google لذا تطبق الشروط و بيانات الخصوصية التابعة لهما. يتطلب هاتفا ذكيا متوافقا و معدا لحزمة البيانات

مركز معلومات القيادة يمكن إعادة ضبطه

إن مركز معلومات القيادة الذي يمكن إعادة ضبطه بالكامل، مزوّد بثلاث شاشات ملونة بالكامل تؤمّن معلومات بوضوح تام عن الهاتف، الراديو، نظام الملاحة أو أي معلومات أنت تختارها تتعلّق بالسيارة

نظام فتح السيارة عن بعد وتشغيل السيارة بكبسة زر

دون الحاجة لسحب المفتاح من الجيب أو الحقيبة، يقـوم نظام فتح السيارة عن بعد بفتح أو إقفال الأبواب عند الاقتراب من السيارة أو الابتعاد عنها. كما يقوم جهاز فتح السيارة عن بعد بتفعيل نظام زر تشغيل محرك السيارة.

نظام BOSE ®الصوتي الفاخر

يقدم نظام ®BOSE الصوتي الفاخر هدوءًا في المقصورة ليتمتع الجميع بتجربة موسيقية رائعة، وذلك بفضل تكنولوجيا إلغاء الضجيج.

المقصورة

أناقة ساحرة

مـن النظرة الأولى، تكتشف مقصورة ATS 2018 بروعتها وبساطتها. إنهـا قصة ابتكار لمسـات الأناقة العصرية والحرفية المتفوقة التي تنعكس على العناصر الخشبية الممتازة، الألياف الكربونية وجلد Semi-Aniline الناعم. مقاعد رياضية

مقاعد رياضية

صنعت لتريحك . تعدل المقاعد الأمامية الرياضية إلى أكثر من وضعية لتمنحك راحة إضافية .

دواسات رياضية من الألومنيوم

أصغر التفاصيل أجملها . تضيف الدواسات الرياضية المصنوعة من الألومنيوم، لمسة مميزة من الجمال والمتعة .

تصميم حرفي

جمال دون مجاملة . مقصورة داخلية تُبرز الأعمال اليدوية الحرفية من خلال لوحة العدادات، وتفاصيل الأبواب، مسند اليد والمقاعد، بالإضافة إلى المقود المغّلف بالجلد المشغول بالخياطة اليدوية . تتوفر 7 توليفات متفردة مصممة بتناغم وروعة .

الشكل الخارجي

طلّة ديناميكية

تصميم مميز يخترق الهواء. تتمتع سيارة ATS سيدان بهيكل السيدان وروح سيارة السباق. تعطي إنطباعاً رياضياً بفضل خطوط تصميمها القوية، بينما تعكس وقفتها المنخفضة المهيبة ميزات القوة حتى في حال الوقوف.​

نظام إنارة متطور

إنارة الطريق من الأمام و إلى الأمام. مصابيح ®Intellibeam الأمامية عالية الأداء (HID) القياسية تؤمن نظام المصابيح الأمامية المتكيفة الذي يدير الإنارة عند إلتفاف السيارة. مصابيح الإنارة في سيارة ATS سيدان تلقي الضوء على التصميم الأخاذ الخاص بسيارات كاديلاك.

إنارة مقابض الأبواب

لمسة من الأناقة ، توصلك إلى الكمال. مقابض الأبواب في سيارة ATS سيدان مزودة بأسلوب إنارة يضيء عند اقترابك منها فيمنحها اطلالة مميزة لا يمكن تجاهلها.

إطارات وعجلات عالية الأداء

تحسين في الأداء. صممت العجلات لتحافظ على شكلها حتى بعد ثقبها، لتسمح بوصلك بأمان إلى اقرب تاجر لمعاينتها . إطاراتن قياس 17 إنش من الألومينيوم المضوغ بشكل ملفت تعطيك قوة عالية و راحة عند القيادة.

عادم مزدوج المنافذ

إن العادم المزدوج المنافذ في سيارة سيدان ATS الرياضية هو دليل إضافي على الأداء والقوة .

مصابيح الإنارة الخلفية

مصابيح الإنارة الخلفية، المصممة على شكل شفرة طويلة، تلقي الضوء على التصميم المميز الذي تتميز به سيارات كاديلاك. مصباح فرامل LED خلفي مدمج في وسط صندوق ATS يزيد من ثبات السيارة على الطريق.​

الأمان

إبقَ متيقظاً

مع 7 أجهزة استشعار صوتية، 6 رادارات وكاميرتين،  ستبقيك ATS  سيدان  محاطاً بالأمان. تقوم هذه الأجهزة بمراقبة محيط السيارة لتنبيهك وتساعدك في تجنب الحوادث المحتملة.  ​

حزمة توعية السائق

تتضمن حزمة توعية السائق ميزات متعددة للأمان، لراحة بال تامة . يعمل نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية مع نظام المساعدة على المحافظة على المسار 4 ونظام التنبيه عند إنحراف المسار معاً، للمحافظة على سلامتك .

حزمة دعم السائق

ضمان سلامتك على الطريق، تتضمن حزمة دعم السائق كل المزايا الموجودة في حزمة توعية السائق*، إضافةً إلى مزايا إضافية كمثبت السرعة المتكيّف على مختلف السرعات ونظام الفرملة الأوتوماتيكية في الأمام والخلف، نظام شد حزام الأمان اتوماتيكياً وشاشة معلومات ملونة منعكسة على الزجاج الأمامي لثقة تامة وسلامة أكيدة في كل رحلاتك.

*لا تعد مزايا السلامة بديلاً عن مسؤولية السائق في قيادة السيارة بطريقة آمنة . لذا ينبغي أن يظل السائق يقظاً لحركة المرور وما يحيط به وأحوال الطرق في كل الأوقات

قفص الحماية الفولاذي

أحط نفسك بالأمان.. قفص الحماية الفولاذي فائق القوة و 8 وسادات هوائية قياسية موزعة بطريقة استراتيجية، فإن تصميم ATS سيدان معد ليبقيك أنت وبقية الركاب سالمين مهما حصل.

نظام المقعد المنبه

يساعد نظام المقعد المنبه بتفادي الإصطدامات والحوادث المحتملة، عبر إرسال نبضات من خلال وسادة المقعد .

شاشـة معلومات ملونة منعكسة على الزجاج الأمامي