نحن نحرص على سلامتك.

في كاديلاك، أكثر الأمور أهمية بالنسبة لنا هي سلامتك وسعادتك. نحن نفخر بتاريخنا المليء بالأمان والمتعة باستخدام مركبتنا من قبل عشرات الملايين من العملاء حول العالم. ولهذا السبب، نحن نسعى بشكلٍ مستمر لنطوّر الطرق والمواصفات التي تقدّم لك ولمركبتك أعلى درجات الأمان.

على كل حال، وبالرغم من كل الجهود المبذولة فإننا نعلم أنّه وفي بعض الأحيان قد لا تسير الأمور كما نتوقع. وإن حدث ووجدنا أي شيء لا يضاهي الكمال في مركباتنا القديمة أو الجديدة فإننا سنعمل فوراً على إعادة الأمور إلى نصابها بكل ما نمتلك من قوة. ومع ذلك قد تأتي بعض الأوقات التي نعجز فيها عن القيام ببعض المهام لأسباب تخرج عن إرادتنا.

سنتصل بكل العملاء، ومالكي أية مركبة متأثرة، ولكن إن انتقلت ملكية مركبتك لشخصٍ آخر أو قمت بتغيير معلومات الاتصال بك فقد لا نستطيع التواصل معك. إذا كنت تعتقد بوجود خلل ما في مركبتك أو إذا رغبت أن تستفسر عن وجود إعلان لإعادة المركبات الخاصة بالطراز الذي تمتلكه، يرجى التواصل معنا المعتمد بأقصى سرعة. يمكنك أيضاً أن تزور موقع استدعاء المركبات العالمي* حيث يمكنك أن تُدخل رقم الشاسيه (VIN) الخاص بمركبتك لترى إن كانت مركبتك بحاجة لذلك.

نحن نقدّر وقتك ودعمك لنا ونأسف عن أية متاعب قد تعرضت لها. نرجو منك الاطمئنان لأنك ستتلقى أفضل دعم ورعاية من قبل تقنيينا المختصين ومهندسينا المحترفين الذين يعملون على مدار الساعة ليبقوك سعيداً وآمناً ومرتاح البال.

* يتوجب على جميع ملّاك مركبات كاديلاك بالشرق الأوسط أن يتواصلوا معنا أو عبر مركز اتصالات كاديلاك في حال كانت مركباتهم مسجلة ضمن جداول موقع الاستدعاء العالمي. يرجى العلم بأن موقع استرداد المركبات العالمي متوفر باللغة الإنكليزية فقط.​​