LeftRight

Complimentary Service & Maintenance available for four years or 100,000km as standard on all Cadillac vehicles
4 Years Roadside Assistance available as standard on all Cadillac vehicles
Worry-free Vehicle Warranty for 4 Years or 100,000km as standard on all Cadillac vehicles

المقدمة 2019 CTS كل رحلة تفوق كل معتاد صُنعت بدقّة عالية وحرفیة مذهلة، تأتي سيارة كاديلاك CTSمجهزة بأحدث الأنظمة التكنولوجیة المتطورة التي تمنحها أداءً متفوقاً فتحوّل كلّ رحلة إلى تجربة لا تضاهى. إنها كادیلاك CTS 2019.

اﻷداء تم اختبارها على الحلبات.. لتفرض سيطرتها على الطرقات. تمّ اختیار حلبة نوربورغ الألمانیة الشهیرة لاختبار CTS سیدان 2019 فئة االفخامة، حيث قام المهندسون بتقییم أدائها وتعدیل قوتها. والنتیجة، تسارعٌ مذهل، إستجابة متفوقة في التحكّم ودقة في الفرملة لأروع تجربة قیادة.

التالي
السابق
محركات جبارة قوة زمامها في يدك
أداءٌ متفوق بامتياز مع محرّك توربو سعة 2.0 لیتر، 4 أسطوانات، بقوة 268 حصان. انطلق بسيارة CTS 2019 نحو آفاقٍ جديدة بفضل محرّك سعة 3.6 ليتر V6 بقوة 335 حصان ذات قدرة تسارعٍ سلسة وتقنية التشغيل/الإيقاف الأوتوماتيكي لكفاءة أفضل في استهلاك الوقود. يتصل هذان المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات لاستجابة مميزة عند نقل السرعة.
نظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة سبر الطريق 1000 مرة في الثانية الواحدة
من أجل قيادة سلسة ومريحة، يقوم نظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة بقراءة بيانات الطريق 1000 مرة في الثانية الواحدة، ويعمل على تعديل نظام التعليق أوتوماتيكياً بحسب أحوال الطريق وأساليب القيادة.
دفع رباعي متواصل مزيد من التحكّم.
يعمل نظام الدفع الرباعي المتواصل مع تقنية عزم الدوران النشط على تعزيز لتحكّم والثبات، مما يمنحك سيطرة مطلقة على السيارة حتى في أصعب ظروف القيادة.
توازنٌ فائق الدقة موزّع بنسبة 50\50
توازنٌ قريبٌ من الكمال. تجمتع صفائح معدنية من الألومنيوم مع تكنولوجيا متطورة لتوزيع الوزن يكاد يكون متساوياً بنسبة 50\50 من الأمام إلى الخلف وذلك لتعزيز عملية التحكّم والراحة داخل المقصورة
فرامل ®BREMBO الأمامية
قوة فرملة هائلة. فرامل ®BREMBO الأمامية مصنوعة من كتلة ألومنيوم واحدة خفيفة الوزن، تؤمّن توقّفاً مباشراُ كما تقاوم الاضمحلال.
أداة تحكّم من المغنيسيوم مع أنماط قيادة اختيارية قدرة التحكّم في يديك. إن أداة التحكّم بناقل الحركة من المغنيسيوم تسمح بتغيير سرعات ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 8 سرعات دون القيام بأي مجهود ودون الحاجة لاستخدام القابض، مما يعطيك السيطرة كاملة مع كلّ تغيير. تتيح لك أنماط القيادة المختلفة (Tour، Sport، Snow/Ice، والنمط الخاص لفئة V-Sport: Track) ضبط نظام التوجيه والتعليق وناقل السرعات حسب حالة الطريق وحسب إعدادات النمط الذي تختاره.

اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ ابتكار ﻓﻲ ﻛﻞّ ﺣﺮﻛﺔ أﻧﻈﻤﺔ ﺗﻘﻨﯿﺔ ﻣﺘﻘﺪﻣﺔ ﺗﺰﯾﻦّ CTS 2019 وﺗﺆﻣّﻦ اﻟﻜﻔﺎءة واﻟﺘﻤﯿﺰّ. ﯾﺘﻢ التحكّم ﺑﻬﺬه اﻷﻧﻈﻤﺔ ﻣﻦ ﺧﻼل واﺟﻬﺎت رﻗﻤﯿﺔ ﻣﺘﻄﻮرة ﺗﻮﻓﺮّ اﻟﺨﺼﻮﺻﯿﺔ واﻟﺮاﺣﺔ اﻟﻤﻄﻠﻘﺔ.
التالي
السابق
شاشة معلومات منعكسة على الزجاج الأمامي كل ما تريد معرفته، أمام عينيك. تقوم شاشة المعلومات الملونة المنعكسة على الزجاج الأمامي بعرض معلومات محددة عن السرعة والوسائط الصوتية والملاحة وغيرها، مما يساعدك على إبقاء تركيزك على الطريق.
نظام تجربة مستخدم 1كادیلاك للتحكم بالوسائط الترفیهیة والمعلومات العالم في متناولك. يقدّم لك نظام تجربة مستخدم كاديلاك مجموعة من الوظائف الخاصة بالمعلومات والترفيه، من ضمنها الإعدادات والمناخ بالإضافة إلى نظام الملاحة -3D GPS – كما يسمح لك بالبقاء على تواصل من خلال تقنية الهاتف المدمج من ™Apple CarPlay وAndroid™ Auto2، فبالإضافة إلى استخدام وظائف الهاتف الذكي الأساسية، يمكنك الولوج إلى لائحة أرقام الهواتف، والموسيقى ومعلومات أخرى على هاتفك iPhone أو بمجرد لمسك للشاشة.
نظام الصوت المحيط ®BOSE استمع إلى أغانيك المفضلة بنقاوة تامة مع نظام ®Bose الصوتي المجهّز بـ 11 مكبراً للصوت الذي يلفك بتجربة صوتية فريدة من نوعها. لارتقاء بمستوى الصوت ومدى صفائه، إليك نظام الصوت المحيط ®BOSE مع 13 مكبراً للصوت الذي يتضمن تقنیة Centerpoint®. كلا النظامين الصوتيين يشملان تقنية تفاعلية لعزل الضجيج.
ﺷﺤﻦ ﻻﺳﻠﻜﻲ أسهل طریقة لشحن الهاتف والأجهزة المتوافقة. تتيح لك تقنیة الشحن اللاسلكي3 ، الموجودة ضمن حجرة تخزین نظام تجربة مستخدم كادیلاك، شحن هاتفك المتوافق ومجموعة من الأجهزة المتحركة الأخرى في أي وقت مادام محرك المركبة يعمل.
رؤیة محیطة شاهد كلّ ما يحيط بك. يقوم نظام الرؤية المحيطة5 بتأمين تغطية إضافية علوية عند الرجوع إلى الخلف أو القيادة بسرعة منخفضة. ولرؤية أكثر وضوحاً، تنعكس الصورة على شاشة نظام تجربة مستخدم كاديلاك. فتساعدك عند ركن السيارة أو الرجوع إلى الخلف.
كاميرا في مرآة الرؤية الخلفية رؤية شاملة للعالم خلفك. بمجرد تشغيل كاميرا فائقة الجودة موجودة في الجهة الخلفية على مرآة الرؤية الخلفية يمكنك مشاهدة بثّ فيديو مباشر. وهذا ما يمنحك رؤية متفوقة عمّا تقدّمه المرآة العادية وبلمسة زر واحدة تعود المرآة إلى وضعيتها الطبيعية.
اﻟﻤﻘﺼﻮرة اﻟﺪاﺧﻠﯿﺔ إتقان في أدق التفاصيل قم بتخصيص كاديلاك CTS سيدان الفخمة بحسب ذوقك. تتوفر خيارات متعددة من التوليفات الداخلية التي تضم عدداً من المواد الفاخرة مثل الخشب أو الألومنيوم أو الألياف الكربونية أو جلد Semi-Aniline. تتيح لك هذه الخيارات المجال لتصميم المقصورة الداخلية بطابعك الخاص. تم اختيار وتصنيع هذه المواد لتتماشى مع بعضها البعض بتناغمٍ وجمال فتعبر عن ذوقك وأسلوبك.

نظام التشغيل عن بعد


كن سبّاقاً.. يسمح لك نظام التشغيل التفاعلي عن بعد بتشغيل محرّك السيارة من مسافة تصل إلى 90 متراً. كما يمكن لهذا النظام استشعار الحرارة الخارجية وتفعيل نظام التدفئة والتبريد في المقصورة.



نظام التحكّم بالمناخ بثلاث مناطق 


مناخ يلبي متطلبات كل راكب. يسمح نظام التحكّم بالمناخ بثلاث مناطق المتوفر للسائق والراكب الأمامي والركاب في الخلف بالتحكّم بالحرارة حسب رغبة كلّ واحد منهم.


مقاعد يمكن تعديلها إلى 20 وضعية مختلفة 


راحة قابلة للتعديل بالكامل. يمكن تعديل المقاعد الأمامية إلى 20 وضعية لتعزّز راحة السائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى مساند ظهر مع تعديل كهربائي ودعم يدوي لمنطقة الفخذين لراحةٍ فائقة.

إنارة داخلية محيطة


شاهد أروع التفاصيل. إنارةٌ داخلية محيطة تلقي الضوء على الحرفية المتقنة وفخامة المقصورة الداخلية.


حاملات أكواب مخفية 


​تجدها عندما تحتاج إليها. حاملات أكواب مخفية تحت غطاء يفتح إلكترونياً عند الحاجة إليه ويغلق بالطريقة ذاتها عندما تنتهي من استخدامها.



شاشة معلومات LCD قياس 12.3 إنش يمكن تخصيصها


راجع معلومات الطريق.. على طريقتك. تسمح لك شاشة LCD قياس 12.3 إنش باختيار المعلومات التي تريد تتبعها. حيث يمكنك بكل وضوح متابعة حالة الملاحة ووسائل الترفيه على شاشة الإعدادات الوسطية العالية الجودة. 




المقصورة الخارجية تصميمٌ من وحي الأداء تصميمٌ انسيابي منخفض. يحمل في خطوطه وزواياه فلسفة دراماتيكية وأيروديناميكية تُبقي السيارة متشبثة بالطريق. يظهر تميز التصميم بدءاً من خطوط غطاء المحرّك وصولاً إلى إنارة LED المميزة التي تنير طريقك. يزيد كل تفصيلٍ شكل السيارة الخارجي حضوراً فينبئ عن أداءها.
كاديلاك CTS 2019

كاديلاك CTS 2019
إنارة بمصابيح LED ابتكار ثوري في عالم الإنارة. تبرز مئاتٌ من مصابيح LED التصميم الخارجي لسيارة CTS 2019 وتؤمّن إنارة بيضاء ناعمة وفعّالة. كما تتوفر مصابيح أمامية عالية الأداء (HID) مع نظام المصابيح الأمامية المتكيفّة الذي یوجّه الإنارة أوتوماتيكياً بدقةّ حسب معطیات عجلة القیادة، وعلى سرعة السیارة وحركة السیر

كاديلاك CTS 2019 الأمان
غطاء المحرك كالتحفة المنحوتة غطاءٌ محرك ديناميكيٌّ. تصميم بخطوط واضحة وعناصر بارزة تعكس الضوء وكأنه سيلٌ من المياه ينحدر على الغطاء، فتمنح CTS طلة ديناميكية حتى عندما لا تتحرك.

كاديلاك CTS 2019
شبك أمامي هوائي نشط ميزةٌ متقدّمة.. خفية. إن الشبك الأمامي مجهز بنظام المصراع الهوائي النشط الذي يفتح ويقفل أوتوماتيكياً بحسب سرعة السيارة لتعزيز أدائها.

اﻷﻣﺎن أساسٌ قويٌّ إن هیكل CTS 2019 مصنوعٌ من معدن صلب فائق القوة ويتضمن نقاط امتصاص للصدمات وزعت بطريقة استراتيجية بين الجهة الأمامية والخلفية لتخفف من وقّع الاصطدام. كما تضم المقصورة الداخلية 10 وسائد هوائیة، من بينها تلك الخاصة بحماية ركبتي السائق والراكب الأمامي أخرى لحماية الركاب في الخلف. ليشعر الجميع بأمان.
التالي
السابق
حزمة توعية السائق راحة البال ترافقك... تتضمّن حزمة توعية السائق عدداً كبيراً من مزايا الأمان والسلامة لمساعدتك على البقاء متنبّهاً أثناء القيادة. نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية يراقب الطريق أمامك ويحذّرك من احتمال حدوث تصادم وشيك. ويبدأ نظام المحافظة على المسار بتحريك عجلة القيادة بلطف عندما تبدأ سيارتك بالاقتراب من علامة مسار آخر دون استعمالك مؤشرات الالتفاف. وهو يعمل بالتزامن مع نظام المقعد المنبّه للسلامة على توجيه تنبيهات في شكل ارتجاجات من خلال وسائد مقعد السائق. يستخدم نظام التنبيه للسيارات العابرة من الخلف مستشعرات لمراقبة جانبَي CTS سيدان عند الرجوع والخروج من موقف السيارة فيقوم بتنبيهك إلى اقتراب السيارات.
حزمة دعم السائق تكنولوجيا تقرأ المستقبل.. تستخدم حزمة دعم السائق4 مجموعة غنية من الميزات التقنية التي تخفف من قوة الحوادث، أو حتى تجنّبها. تتضمّن الحزمة نظام تثبيت السرعة التفاعلي الذي يعتمد على الرادار والكاميرا ليحافظ على المسافة الآمنة بينك وبين السيارة أمامك. بالإضافة لنظام الفرملة الأوتوماتيكية في الأمام والخلف الذي يقوم باستشعار الحوادث في الأمام والخلف فتعمل الفرامل أوتوماتيكياً لتأمين الوقت اللازم لتفادي الاصطدام.

V-SPORT

ثارة القيادة الرياضية 


إن 2019CTS V-Sport  مجهزة بمحرك V6  تيربو ثنائي لتنطلق من صفر إلى 100 كیلومتر / ساعة في4.4  ثوانٍ فقط. كما تضم هذه السيارة مجموعة من التقنیات المتقدمة مثل نظام التحكم المغناطیسي بالقیادة وفرامل Brembo® الأمامیة التي تساعدك في السیطرة على هذه القوة الجامحة.

 فئة V-SPORT الفخامة المتميزة


استمتع بأفخر المزايا. تتضمّن الحزمة المطورة شاشة معلومات LCD قياس 12.3 إنش يمكن تخصيصها وشاشة معلومات ملونة منعكسة على الزجاج الأمامي، ونظام تحكّم بالمناخ بثلاث مناطق، مقاعد أمامية يمكن تعديلها حتى 20 وضعية، بالإضافة لمقاعد جانبية خلفية قابلة للتدفئة. 

مجموعة تروس تفاضلیة إلكترونیة محدودة الانزلاق


يعمل نظام التحكم بالانزلاق الالكتروني (eLSD) أوتوماتيكيًا على توجيه قوة الدفع إلى الدولاب الخلفي الأكثر احتكاكاً مع الطريق فيضمن بذلك تحكماً مطلقاً وتجاوباً سريعاً عند الخروج من المنعطفات.

إستفسر عن السعر

المرجو ملأ معلوماتك، وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالتواصل بكم.

نحن في كاديلاك نقدم إليك أفضل الطرازات المدعومة ببرنامج الرعاية المتميّز، الذي يتضمن مجموعة من المزايا المتعددة يستفيد منها مالك السيارة.

صيانة، وخدمة مجانية ومساعدة إقليمية على الطريق بالإضافة لضمان 4 سنوات، فبرنامج الرعاية المتميّز في كاديلاك يؤمّن لأصحاب السيارات كل ما يحتاجونه وأكثر.

كاديلاك CTS 2019

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

يرجى العلم بأن أية معلومات تشاركوننا بها قد تستخدم من قبل شركة جنرال موتورز والشركات المرتبطة بها والمرخص لهم من قبلها ووكلائها للتحليل ونشاطات التسويق والاتصالات المستقبلية. قد يتم استخدامها كذلك من قبل موردينا حصريا لتقديم الخدمات لشركة جنرال موتورز، ومن قبل شركائنا في الاعمال حصريا لإدارة برامج التسويق المشتركة مع شركة جنرال موتورز. اذا كنتم تفضلون عدم حدوث ذلك، يرجى عدم وضع اشارة صح في الصندوق

المسؤولیات

المواصفات المطروحة والمبينة في هذا موقع الكتروني ليست أساسية على جميع الموديلات. يرجى مراجعة الوكيل المحلي للتفاصيل

  1. تختلف وظائف نظام كاديلاك CUE® (تجربة مستخدم كاديلاك) بحسب الطراز. يتطلب التشغيل الكامل نظام بلوتوث وهاتفاً ذكياً. بعض الأجهزة تتطلب وصلة USB
  2. واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف ذكية متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات.
  3. يقوم النظام بشحن هاتف واحد متوافقاً مع PMA أو Qi لاسلكياً. يتطلّب وجود هواتف ذكية متوافقة وقد تخضع لتكلفة باقة البيانات. للتأكد من التوافق مع الهاتف أو أي جهاز أخر، يرجى مراجعة my.cadillac.com
  4. مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.

*جميع الأسعار المبينة تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية