هذه تجربتي الأولي لسيارة كاديلاك منذ مدة خاصة بعد التحديثات الكبيرة التي حصلت في السنوات الأخيرة للشركة والتي شملت إعادة شبه كاملة لمنتجاتها فأصبحت تميل للسيارات الفاخرة ذات الأداء الرياضي" بعكس منتجاتها السابقة التي كانت تركز على الراحة والفخامة بشكل اكبر من الثبات والأداء الرياضي.

أعجبت كثيراً بالتصميم الخارجي السيارة خاصة الواجهة الأمامية والخطوط الجانبية والتي تعطي انطباع واضح عن الفلسفة التصميمة المستقبلية للشركة دون الأخلال بتاريخها العريق.
السيارة من الداخل تميزت بالرحابة والفخامة ومليئة بالتجهيزات والتقنيات الحديثة والتي قد تكون اكثر من حاجة المستخدم فجلي أن الشركة وضعت ثقلها كلة في تطوير سيارتها التي تعتبر حالياً الممثل الرسمي للشركة وتعكس خططها المستقبلية
قيادة السيارة داخل المدينة وخارجها تميزت بالسلاسة والمرونة والراحة فنظام المساعدات المغناطيسي كان إداءة مبهر في المطبات والطرق غير السوية ، وكذلك نظام الدفع الرباعي والتوجيه بالعجلات الأربعة المتطور ساهم في زيادة متعة القيادة خلال المناورات
كما ساهم تدعيم هيكل السيارة ب13 سبيكة مدمجة من الألمنيوم والفولاذ الصلب من تحسين العزل وتخفيف الضجيج بشكل كبير سواء الخارجي أو الأرضي كما ساهم في مرونة الهيكل.
أداء المحرك اكثر من رائع من ناحية الاستجابة والصوت الرياضي من المحرك ذو 404 حصان ويعطي إحساس بالقوة كما ساهم نظام فصل الأسطوانات في تخفيض الاستهلاك.

شخصياً أعجبت كثيراً بالسيارة في جميع نواحيها وكما ذكرت في تقريري بالفيديو لم اجد أي ملاحظات عليها من ناحية المنتج النهائي أما الاعتمادية فهي أمور تتضح لدى المستخدمين من خلال الاستخدام وخدمات ما بعد البيع."

- صالح الحيمود