​كاديلاك XT5 تصل إلى الشرق الأوسط​

مع وصول طراز 2018 من كاديلاك XT5 إلى منطقة الشرق الأوسط، تقدّم علامة السيارات الفاخرة مركبة كروس أوفر تمتاز بالفخامة الرحبة والخصائص الملائمة عالية التقنية لتوفير تجربة مثالية للرحلات الطويلة المريحة.

وتم إضافة تحسينات جديدة على التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية لطراز 2018 من XT5 تشمل بعض الخصائص البارزة مثل مرآة الكاميرا الخلفية، ونظام مطوّر لتجربة مستخدم كاديلاك من الجيل الثاني يتوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة تلقائياً ومنافذ USB للمقاعد الأمامية والخلفية.

وتتعزّز سمعة XT5 البارزة فيما يخص مزايا الاتصال من خلال عدد أكبر من منافذ USB في طراز 2018. كما تظهر مزايا XT5 المتعلّقة بالهاتف الجوال عبر مناطق التخزين المخصّصة للأجهزة الذكية في الكونسول الوسطي، إضافة إلى منافذ الشحن التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المقاعد الأمامية والخلفية.

تتمتّع كاديلاك XT5 2018 بمحرك V6 سعة 3.6 لتر، يولّد قوة قصوى تبلغ 310 أحصنة موثقة من جمعية مهندسي السيارات و367 نيوتن-متر من العزم. وتقوم تكنولوجيا التوقف/ الانطلاق من كاديلاك بإيقاف وتشغيل المحرك بشكل أوتوماتيكي عند توقف السيارة عند الإشارات الضوئية، ما يضمن توفير الوقود والتخفيف من الانبعاثات، بينما يعزّز مستويات الهدوء المتوقعة من مركبة فاخرة.

ويأتي ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثماني سرعات بشكل قياسي في XT5 مع نظام إلكتروني دقيق لتغيير السرعة والذي يسهم بشكل كبير بتخفيف مستويات الضجيج والاهتزاز داخل المقصورة.

ترسي XT5 2018 معايير عالية فيما يتعلّق بخصائص التواصل والسلامة. ويتوفر نظام تجربة مستخدم كاديلاك من الجيل الثاني للتواصل والتحكم في XT5 بشكل قياسي. ويوفر معالج أقوى وأسرع تجاوباً ودقة ضمن أفضل المستويات على الإطلاق. ويتوفر قياسياً في طرازات XT5 Platinum نظام مرآة الكاميرا الخلفية الرائد من كاديلاك في قطاع صناعة السيارات والحائز على براءة اختراع.

وفضلاً عن ذلك، تتضمن XT5 حزمة توعية السائق وحزمة دعم السائق لتطوير مستويات الرؤية وتجنب الحوادث. وتتضمن هذه الحزم فرملة أوتوماتيكية في الأمام والخلف لظروف القيادة منخفضة السرعة، ونظام الحفاظ على المسار، والتنبيه من حركة المرور في الخلف، والإنذار من المنطقة الجانبية العمياء، ونظام تثبيت تفاعلي للسرعة، ودعم أوتوماتيكي لركن السيارة.