فئات جديدة لطرازات العام 2017 تتناغم مع مجموعة كاديلاك المعززة والمطوّرة

  • تسميات أكثر تنظيماً للفئات تستكمل توسعات مجموعة طرازات كاديلاك

دبي- تستعرض طرازات كاديلاك 2017 الأناقة الفائقة والمتطورة التي تشتهر بها العلامة، وتعزز في نفس الوقت توجهاتها نحو ذروة الفخامة. وفي خطوة أخرى تجاه تحقيق هذه الرؤية، ستحصل طرازات كاديلاك ATS وCTS 2017 على تحسينات رئيسية – تتضمن تسمية جديدة أكثر تنظيماً لفئاتها، تعزز ديناميكياتها الرائدة.

وتضمن التسميات الجديدة التي تحقق المزيد من التناسق في صالات عرض كاديلاك، تناغم الطرازات الحالية التي تشملها مجموعة كاديلاك مع الطرازين الجديدين كلياً اللذين أطلقتهما كاديلاك مؤخراً، وهما كاديلاك CT6 السيدان الفارهة الأولى من نوعها، وكاديلاك XT5 الكروس أوفر الفاخرة الأولى من نوعها أيضاً.

وقال نديم غريّب، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: "إن بنية الأسماء الجديدة لفئات سياراتنا ستمنح عملائنا الكرام تسلسلاً هرمياً واضحاً لكل طراز، وللعلامة ككل. وهي تمكننا أيضاً من تخصيص مجموعات المواصفات القياسية والاختيارية التي تتناسب مع ما يفضله عملائنا في المنطقة. ما يمكّن كاديلاك في المقابل بأن تكون أكثر جاذبية لعملائنا المميزين".

وبهذا الأعلان أصبحت فئات كاديلاك ATS سيدان وكوبيه: ATS، وPremium Luxury، وPremium Performance. أما كاديلاك CTS سيدان فأصبحت فئاتها تسمى: CTS، Luxury، وPremium Luxury، وV-Sport، وV-Sport Premium Luxury.

وتقدم مجموعة طرازات كاديلاك 2017، التي سيتم الإعلان عنها خلال الأسابيع القليلة القادمة، مجموعة من التحديثات والتحسينات التي طوّرت بشكل خاص لتعزز تجربة التملك والقيادة.