استعرضت "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، دورها الرائد والمُبتكر في دعم الاقتصاد المحلي للمملكة من خلال رعايتها الذهبية لمُنتدى جدّة الاقتصادي، الذي أقيم في فندق هيلتون جدّة واختتم أعماله مؤخراً في الثالث من شهر مارس الحالي. وقد قدم راعي الحدث صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة درعاً تكريمياً لشركة الجميح للسيارات نظير مشاركتها في نجاح المُنتدى.

حضر نسخة العام 2016 من مُنتدى جدّة الاقتصادي نخبة من المسؤولين الحكوميين ذوي المناصب الرفيعة، يتقدمهم معالي رئيس وزارء دولة ماليزيا ونائب رئيس وزراء جمهورية تركيا ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، فضلاً عن رجال الأعمال وصانعي القرار الاقتصادي الإقليميين والدوليين. وقد ركّز المُنتدى على تقديم إستراتيجيات ومقترحات اقتصادية إيجابية للمنطقة، تحت شعار الشراكة بين القطاعيْن العام والخاص.

بهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، مدير عمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: "تأتي رعاية شركة ’الجميح للسيارات‘ الذهبية لمُنتدى جدّة الاقتصادي الحيوي في سياق دعمنا المتواصل له وتفعيل دور القطاع الخاص في عمليات التنمية التي تتوافق مع التوجهات والرؤية الحكومية، ما يصبّ في مصلحة المجتمع والأفراد. إنّ سعينا مستمر بالشكل المهني لتلبية إحتياجات السوق المحلي من السيارات لمختلف الفئات وفقا لتوجهات المستهلكين ومن خلال مجموعة من التسهيلات والعروض الخاصة لإيجاد الملاذ المناسب للمستهلك في تملك السيارة المناسبة سواءً للفرد أو العائلة أو القطاعات الحكومية وشبه الحكومية"

وأضاف: "سنغتنم فرصة تواجدنا في المُنتدى لتعزيز معرفتنا وخبرتنا من جهة ومناقشة حلولنا المُبتكرة لتحدّيات الخصخصة مع غيرنا من الشركات من جهة أخرى، وذلك بهدف المساهمة في تعزيز اقتصاد المملكة والارتقاء به إلى آفاق جديدة."

كما وقد تألّقت مشاركة "الجميح للسيارات" في مُنتدى جدّة الاقتصادي بعرض لافت لطرازيها الفاخر من سيارات كاديلاك سيدان "إكس تي إس" XTS و علامتها البارزة للسيارات العائلية الفاخرة "إسكاليد" Escalade. وتطلّ "إكس تي إس" كسيارة ذات مفهوم متطوّر من الداخل والخارج، تزخر بالعديد من مزايا السلامة المتطوّرة وتندفع بمحرك V6 ديناميكي جديد سعة 3.6 ليترات يوفر دفعاً رياضياً بأسلوب سلس. إما بالنسبة إلى رائدة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم، كاديلاك "إسكاليد"، فتطلّ بحلّة منقّحة تزخر بالمزيد من تقنيات السلامة وخيارات الألوان مع أنظمة اتصالات أفضل.