معاودة الإتصال

في معرض اكسس للسيارات الفاخرة في الرياض

الجميح للسيارات تكشف عن طراز كاديلاك إسكاليد بلاتينوم 2016 الجديدة والمتعددة الاوجه

الرياض، 22 أكتوبر 2015 – شركة الجميحللسيارات، أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في الشرق الأوسط ، وواحدة من أكبر الوكلاء في العالم ، كشفت عن سيارة كاديلاك إسكاليد بلاتينوم الجديدة المتعددة الاوجه، وذلك في الدورة التاسعة من "معرض السيارات الفاخرة 2015" والذ ي أقيم خلال الفترة من 20 الى 22 اكتوبر الموافق 6 الى 8 محرم 1437هـ،في قاعة المملكة في فندق فور سيزونز في مدينة الرياض.

كاديلاك إسكاليد بلاتينوم الجديدة ذات تصميم حماسي لعالم دائم التغير، وهي تتميز بكونها من فئة السيارات الإس يو في، ورحبة وآمنة تماما، وتجمع بين المظهر الجرئ القوي والتكنولوجيا المتطورة ، كما ان مظهرها الخارجي الجريئ يتمم مقصورتها الفخمة التي تجمع مزيجا من الانظمة التقنية المتطورة وبين التفاصيل الدقيقة للتجهيزات الداخلية ، وهي ايضا تمزج بسهولة بين الجمال والتكنولوجيا والأداء، إسكاليد لا تترك أي مجال – أو حاجة – إلى الدخول في حلول وسط.

كاديلاك إسكاليد بلاتينوم ذات الدفع الرباعي تتميز بكونهاتشد الانظار اليها وتثير الحماس، وهي مزودة بمحرك قوي بخاصية الحقن المباشر للوقود وسعة 6.2 لتر، 8 سلندر ينتج قوة تصل الى 420 حصان وعزم دوران 623 رطل /قدم مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات لتوفير تسارع متفوق و سلس.

مفهوم السلامة والأمان يظهر واضحا في طراز كاديلاك، وذلك بتوفير وسائد هوائية امامية و جانبية للسائق والراكب الأمامي، ستارة داخلية مدمجة للسائق والراكب الامامي للحماية من اثر الصدمة الجانبية، وستائر جانبية لحماية الرأس من أثر التصادم الجانبي لكافة صفوف الركاب من جانبي السيارة.

كما تم تعزيز العديد من انظمة القيادة في طراز كاديلاك إسكلايد، من ذلك نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام تكييف مزدوج بتحكم اوتوماتيكي، نظام الترفيه BOSE® CENTERPOINT® SURROUND SOUND الصوتي مع 16 مكبر للصوت وراديو AM/FM ستيريو، مشغل اقراص مضغوطة مفرد، وخمسة منافذ للناقل التسلسلي العام USB .

وبهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، ان كاديلاك إسكلايد بلاتينيوم بالدفع الرباعي حققت تقدير خمسة نجوم من ناحية تجهيزات عوامل السلامة، وهي ايضا جريئة وقوية وراقية وتتميز بكفاءة عالية، وهذا هو الطراز الذي لا يتبع احدا.

وهي مجهزة أيضا بنظام الدفع الرباعي ذو عزم الدوران الموجه Haldex All-Wheel Drive والذي يتيح للسيارة الانطلاق بسلاسة تحت جميع ظروف القيادة ومختلف انواع الطرق، أضاف قائلا.

وفي نفس الوقت شدد على التزام شركة الجميح للسيارات بتوفير مستويات عالية من الخدمة لعملائها ، وقال: "نحن ملتزمون تجاه عملائنا بتوفير أفضل المنتجات والخدمات كما نسعى باستمرار في تطوير خدمة العملاء بشكل مستمر لجعلها أفضل ."

من ناحيته، رودي جرجس، مدير العمليات في شركة الجميح للسيارات، أكد أن كاديلاك إسكاليد بلاتينوم شكلت حدثا مهما في معرض السيارات الفاخرة، وكانت اضافة قوية و مذهلة لمعالمه الداخلية والخارجية.

وأوضح انه قد تم تبسيط بنية التحكمنظام الملاحة في هذا الطراز المتعدد الاوجهوحده، وذلك لتسهيل وتسريع عملية ادخال وجهات السفر وعمليات البحث عن المواقع كما تم اعادة تصميم شاشات الخريطة لتسهيل الاستخدام، واضافة العديد من المميزات والتطبيقات التقنية مع عملية الاستخدام لنظام الملاحة مثل كتم الصوت لتعليمات الملاحة وتعديل المسار والكثير من الانسجام أيضا.