كاديلاك تطلق مجموعتها من طرازات V 2017 في أسواق الشرق الأوسط

ويأتي طراز CTS-V 2017 الأقوى على الإطلاق في مجموعة طرازات V مزوداً بباقة الكربون الأسود الرياضية المتوفرة اختياريا

دبي، الإماراتطلقت كاديلاك الشرق الأوسط في أسواق المنطقة مجموعة سيارات CTS-V و ATS-V2017معتمدة على إرث السلسلة V ومستفيدة من التصميم المميز بالأداء الفعال والذي يمكن السائقين من استخدام هذا الفئة من السيارات بشكل يومي. إن مجموعة V الجديدة والتي صممت بحرفية عالية وزودت بتقنيات مبتكرة تقدم أداء مذهلاً مع قدرات حقيقية للقيادة في حلبات السباق.

وبعد أن تم بيع كافة مجموعة سياراتها من طرازات العام 2016، أضافت خيارات جديدة إلى CTS-V و ATS-Vوهي باقة الكربون الأسود الرياضية كما تم تطوير وتعزيز نظام كاديلاك CUE للمعلومات والترفيه.

إن كل واحدة من الصفائح الخارجية الخاصة بطرازات CTS-V و ATS-V مميزة وفريدة بحد ذاتها، من الواجهات، والرفارف، وغطاء المحرك، والجناح الخلفي، وصفائح منطقة الإطارات- وقد صممت جميعها بهدف دعم قدرات كل من الطرازين والمساهمة في تخفيف السيارة ، وتحسين التبريد وتعزيز أداءهما الإيروديناميكي، إن هذه العناصر المتعددة منحت هذه المجموعة من السيارات ذات الأداء الرياضي وقفة رياضية متألقة، مظهراً فارهاً وارتفاعاً منخفضاً ما يميز هذه الفئة من السيارات بفخامة فاخرة تجعلها تتألق على الطرقات.

إن مجموعة V 2017 تقدم شعوراً بالثقة أكثر من أي وقت مضى من خلال الأداء الايروديناميكي المثالي مع غطاء محرك قياسي مصنوع من ألياف الكربون، مع حزمة ألياف الكربون التي تتضمن غطاء بفتحة تهوية، وجناح خلفي، مصنوعة جميعاً من ألياف الكربون، وتضمن أداء أفضل في مجال ديناميكيات الهواء. إضافة إلى ذلك أنظمة فرامل Brembo® عالية الأداء تؤمن قدرات التحمل، وتناسق الأداء، لتقدم تجربة أداء رياضي مباشرة وحسية فائقة من المصنع.

ونظراً للأداء الثنائي الفائق الذي تضمنه CTS-V وATS-V، لذا تتمتع المقصورة الداخلية فيهما بالمزايا التي تميزها عن جميع السيارات من فئتها. ولهذا، صممت هذه السيارات وجميع مكوناتها بشكل استثنائي لتقدم تجربة أداء رياضي مباشرة وحسية وجو قيادة استثنائي في الوقت نفسه. أما بقية مزايا المقصورة فتتضمن لمسات التطريز اليدوي المميزة ببصمة كاديلاك، مع الإضافات والمواد التي تضيف جمالاً خاصاً وتألقاً فاخراً للمقصورة الداخلية. كما تم تحسين وتعزيز المواصفات التقنية في كلا السيارتين من أجل قيادة معززة وأكثر اتصالا، وتتضمن سيارات CTS-V وATS-V، أحدث التكنولوجيات في مجال توصيل الهواتف المتحركة عبر نظام ’آبل كار بلاي‘، الذي يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بتوصيل تطبيقات متعددة، مما يساعد السائق على البقاء متصلاً بينما يقود بشكل آمن.

ويتميز كلا الطرازين بنظام®Bose الصوتي الفاخر الذي يتميز بتقنيات عالية وبصوت مثالي من خلال توفر 10 مكبرات للصوت في طراز ATS-V و13 مكبر للصوت في طراز CTS-V مما يمنح السائقين والركاب تجربة استماع استثنائية. وتتألق كل فئة من هذه السيارات بتحسينات وتطويرات في مجال السلامة والنظام الأوتوماتيكي لدعم ركن السيارة- الذي يمكّن السيارة من ركن نفسها في مساحات الركن المتوازية أو الأفقية- ما يمنح السائق القدرة على تركيز نظره على الطرقات والإمساك بشكل أفضل بعجلة القيادة.

وتمنح المحركات، التي تعتبر الأقوى في القطاع والمستخدمة في مجموعة V، هذه السيارات قوة خارقة. ومع دمج أكثر قوة لمحرك التيربو المزدوج من كاديلاك V6 تقدم ATS-V من خلال هذا المحرك قوةّ موثّقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 464 حصاناً ( 346 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 445 رطل في القدم (603 نيوتن متر)، ويحقق الدمج بين طاقة انتاج المحرك والوزن الخفيف المتميز بالبنية الصلبة، تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في غضون 3.8 ثانية فقط، ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 304 كيلو متر في الساعة.

وتقدم CTS-V 2017 محرك V8 سوبر تشارج جديد سعة 6.2 لتر بقوةّ موثّقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 640 حصاناً (477 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 630 رطل في القدم (855 نيوتن متر). إن محركات سيارات سيدان الفائقة ما زالت قادرة على توليد طاقة حصانيه أكبر مع مزيد من عزم الدوران من محرك biturbo V-8 سعة 4.0 لتر في سيارة مرسيدس-بنز من طراز E 63 S AMG ومن محرك V-8 ثنائي القوة ( ثنائي- التوربو) سعة 4.4 لتر في مجموعة M من سيارات بي إم دبليو، وبالتالي ومع ما تقدمه من المزيد من القوة الحصانية وعزم الدوران مقارنة مع أبرز منافسيها في هذه الفئة، يمكن لطراز CTS-V أن تحقق تسارع رياضي من 0 إلى 100 كيلو متر في غضون 3.7 ثانية، وهي قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 320 كيلو متر في الساعة.