50% معدل نمو مبيعات كاديلاك في السعودية

نمو المبيعات بمعدل شهري هذا العام

تستمر المملكة العربية السعودية بإثبات موقعها الراسخ كأحد أكثر الأسواق نمواً بالنسبة إلى علامة كاديلاك، حيث تشير النتائج الأخيرة إلى أن كاديلاك مستمرة في نهجها المتمثل بتحقيق نتائج مبيعات قوية في كل شهر من هذا العام.

وحققت كاديلاك في شهر مايو نمواً بمعدل 50% في مبيعاتها بالمملكة العربية السعودية، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: "تعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر الأسواق التي نصب تركيزنا عليها، وهناك العديد من الفرص والطلب على المنتجات الفاخرة. ونحن في كاديلاك نعزز قوة هذا السوق عبر تقديم مجموعة طرازات مذهلة وخدمات عالمية المستوى يقدّرها عملائنا. ونتيجة لذلك، نحقق نمواً قوياً ومتصاعداً".

ومنذ إطلاقها في أسواق المنطقة العام الماضي، تمكنت السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كلياً؛ إسكاليد، من تسجيل حضورها المتميز وتحقيق طلب كبير ساهم في تعزيز نجاحات العلامة. كما وشهدت العلامة بشكل خاص نمواً قوياً في مبيعات فئات أخرى من طرازاتها مثل ATS، وSRX الكروس أوفر، وXTS السيدان.

و يعتبر الجميح للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك الفاخرة في السعودية.

ويأتي هذا النمو المميز نتيجة للخطط الاستراتيجية التي وضعتها وأرست قواعدها شركة الجميح للسيارات بالتعاون مع جنرال موتورز، من خلال خطة تنموية قوية ومتينة تهدف إلى دفع علامة كاديلاك التجارية في السوق السعودي لأن تكون رائدة في عالم السيارات الأمريكية الفاخرة وذلك عن طريق تحسين خدمات البيع وما بعد البيع وتعزيز وجودها ومكانتها في السوق السعودي.