"الجميح القابضة" راعيا ذهبياً لمهرجان صيف الشرقية

دشّن أمير المنطقة الشرقية ،  صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، مهرجان صيف الشرقية (37) الذي يقام على مدار 19 يوماً في كل من الواجهة البحرية في الدمام والخُبر، وشاطئ نصف القمر، والصالة الخضراء، بمشاركة الجميح القابضة بصفتها الراعي الذهبي  للمهرجان.

والجدير بالذكر ان مهرجان صيف الشرقية يقام سنويا ويتضمن أكثر من 50 فعالية ترفيهية وتثقيفية وتعليمية ، تناسب جميع شرائح المجتمع. وتشارك فيه العديد من الجهات من خلال توفير فعاليات وأنشطة مختلفة تشمل برامج ترفيهيه و ثقافية وتسويقية. وتشارك شركة الجميح للسيارات بالمشاركة في المهرجان من خلال عرض سيارتين من احدث سيارات شيفرولية وجي إم سي  خلال فترة المهرجان .


وقد اكد الشيخ ابراهيم الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات ، على أهمية دعم هذا المهرجان الذي يحظى برعاية مباشرة من سمو أمير المنطقة الشرقية وبإشراف الهيئة العليا للسياحة .

وأضاف، بعد تكريم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة لشركة الجميح القابضة بصفتها راع ذهبي لمهرجان صيف الشرقية ، قائلا : " نحن نرعى الكثير من المهرجانات المماثلة، وهذا ينطلق من ايماننا بان مشاركتنا ورعايتنا للمناسبات الوطنية والاجتماعية تعزز تواصلنا مع مجتمعنا الذي نعمل فيه، وتؤكد على دورنا في توعية المجتمع بضرورة الاهتمام بالقضايا التي تهم الجميع، ومن بينها السياحة الداخلية ، التي يجب ان نحرص جميعا على المساهمة في تطويرها والترويج لها ."

ويقدم المهرجان عروضاً لفرق شعبية تعكس الفولكلور الشعبي لعددٍ من مناطق المملكة والتي تحرص اللجنة المنظمة على تقديمها، لاهتمامها بالموروث الشعبي، كما تم إقامة خيمة تراثية،  تضم عديداً من الزوايا التي سيتم عرض التحف والمنحوتات الأثرية المتنوعة فيه.