"الجميح للسيارات" تبحث خطط أعمالها للعام 2016 في إجتماعها السنوي مع فريق العمل ​

الدمام – عقدت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة و الشرق الأوسط ، إجتماعها السنويلبحث أهداف العام الجديد 2016، والخطط الإستراتيجية لتحقيقها على مدى يومين، وذلك في فندق مريديان الخبر في المنطقة الشرقية برئاسة الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي للشركة.

وأستهل الإجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، أشاد فيها بالجهد و العمل المتواصل الذي بذله الجميع في السنة المنقضية، والذي أثمر عن النتائج الطيبة التي حققتها الشركة، و شجع الجميع على مواصلة النجاح في السنة الجديدة، كما شدد على حرص الشركة على تقديم الأفضل وكل ما هو جديد من جنرال موتورز للعملاء و اعتبر ذلك من أولويات الشركة، كما أكد على أن تطوير الخدمات المقدمة من الجميح للسيارات هو مطلب أساسي في هذه المرحلة.

وفي لمسة وفاء لموظفيها، قامت الشركة بتكريم مجموعة من الموظفين الذين أمضوا في الشركة أكثر من عشرين عاماً، تقديراً وعرفاناً لما قدموه خلال تلك السنوات.

وأُفتتح الإجتماع في يومه الثاني بكلمة سعادة الرئيس التنفيذي للشركة، الشيخ إبراهيم الجميح، شاكراً من خلالها الحضورعلى أدائهم في العام المنصرم وما تحقق من نجاحات اسهمت في تحقيق الشركة لأهدافها. كما نوه بضرورة مواصلة أدائهم العالي لمواجهة التحديات وتحقيق أهداف السنة الجديدة، مشدداً على أهمية التركيز على تطوير خدمات الشركة التي تسهم في تقديم تجربة شراء فريدة لعملائها.

وكخطوة تحفيزية من قبل إدارة الجميح، فقد تفاجأ الفريق بحضور ومشاركة البطل فاروق سعد الزومان، أول سعودي يتسلق قمة إفرست، حيث قدم محاضرة تفاعليه، عرض خلالها تجربته الفريدة كأول عربي سعودي يتسلق قمة إفرست ويرفع راية الإسلام على أعلى قمة في العالم، ومدى التحديات التي واجهته حتى وصل لهذا النجاح. وقد قام الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي للشركة بتكريمه على مساهمته الوطنية في تمثيل بلاده ومجتمعه السعودي، إضافة لهذا الإنجاز الرياضي الغير مسبوق على مستوى العالم.

يذكر أن الإجتماع قد تضمن عرض خطط العمل للعام الحالي 2016م، شملت القيام بورش عمل خرجت بتوصيات وأفكار تساهم في تطوير سير العمل و الخدمات المقدمة للعملاء من الجميح للسيارات مثل المبيعات و الصيانة وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيار وغيرها، كما تم طرح الخطط التسويقية للشركة.

و قد حضر الإجتماع جميع المدراء التنفيذيين في الشركة و المدراء العموميين و مدراء المناطق و الوكالات و المدراء الإقليميين و مدراء الأقسام، وتم تكريم الموظفين أصحاب الأداء الأكثر تميزاً خلال العام المنصرم.

وتجدر الإشارة الى أن شركة الجميح للسيارات بدأت بتمثيل "شركة جنرال موتورز" منذ عام 1967، وهي أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط و واحدة من أكبر وكلاء السيارات في العالم، والشركة حالياً تمتلك شبكة واسعة من الفروع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية تصل إلى أكثر من 100 فرع تشمل صالات عرض للسيارات ومراكز خدمة وقطع غيار، وهي توفر لعملائها أفضل خدمات متكاملة لما بعد البيع، وتخطط الشركة لتوسيع شبكتها وإفتتاح المزيد من المراكز في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.