مقصورة فاخرة بنفس رياضي

الجميح تطلق طرازها الجديد من كاديلاك CTS-V

أزاحت شركة الجميح للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارات كاديلاك بالمملكة الستارعن طرازها الجديد CTS-V للعام 2016، لتنضم إلى الطرازات الأحدث والأكثر إثارة في مجموعة V"".

إطلاق هذا الطراز سيشكل حقبة جديدة لعلامة كاديلاك الفاخرة بالمملكة التي تشهد تحولات كبيرة في اختيار العملاء لسيارة تتمتع بقود واداء وفخامة في آن واحد وهي التي توفرها شركة الجميح لعملاءها من خلال إطلاقها العائلة الجديدة من طرازات "V"، بعد ان تم تطوير الاداء العام الذي اصبح اكثر ديناميكية وهو خير دليل للمفهوم الجديد لسيارات كاديلاك، لمواجهة المنافسين من ذات الفئةبقوة وصلابة، مع التعزيز باستراتيجية اسعار تنافسية تشكل هدفا مهما لاستقطاب عملاء يرغبون بامتلاك سيارة تتمتع بمواصفات CTS-V وبهدف الوصول الى المركز الاول في اختيارهم لطرازات رياضية فاخرة وخارقة في آن واحد.

يتمتع تصميم CTS-V بأناقة لافته وبنية هيكل يلبي أقصى متطلبات الأداء الرياضي، لقد أصبحت رائدة كسيارة سريعة ، مع أحدث ما توّصلت إليه التكنولوجيا المتطورة في عالم المحرّكات، فنظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة يمكن ضبطه حسب ظروف الطريق بنسبة 1,000 مرة في الثانية، لتحكّم فائق بالأداء، بالإضافة لتحسينات من الجيل الثالث تسمح بسرعة تخميد تصل حتى 40%. أما ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، يساعد على بلوغ السرعة القصوى بطريقة سلسة. وبالمحافظة على زخم القوة، يستمر المحرك بتقديم ذروة أدائه. أما نظام التحكّم بالإنطلاق المدعّم بأدوات نقل السرعة اليدوية المصنوعة من المغنيزيوم، فيساعدك على الانطلاق في طريقك بخطىً واثقة.

تحتوي كاديلاك CTS-V على فرامل1 Brembo جبّارة، مع 6 مكابس للفرامل الأمامية، و4 مكابس للفرامل الخلفية تؤمّن الثقة، والثبات، والقدرة على السباق على الحلبات من لحظة الخروج من المصنع. إطارات ميشيلين Pilot سوبر سبورت، الخاصة بفصل الصيف2، صُممت خصيصاً لتؤمّن جودة قيادة رائعة ومجموعة متنوعة من تصاميم الإطارات للقيادة اليومية على أنواعها.

إن كاديلاك CTS-V سيارةٌ تتنفس قوة، من خلال محرك الشحن الفائق V8 سعة 6.2 ليتر يولّد 640 حصان وعزم دوران 855 نيوتن متر. بكل هذه القوة مجتمعة، تنطلق CTS-V الأخف وزناً في فئتها، بسرعة قصوى على حلبات السباق تصل حتى 320 كيلومتر في الساعة وتتسارع من صفر إلى 96 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثوانٍ فقط. أربع محاور مدمجة Eaton ذات شحنٍ فائق تعمل بالتزامن مع النظام النشِط لإدارة الوقود لتوفير أقصى أداء للمحرك عند القيادة كل يوم، كل ذلك يجعل منها سيارة سريعة تفرض نفسها بقوة على الطرق السريعة.

تتميز CTS-Vبأسطح مغلفة بألياف الكربون مع عجلة قيادة تحمل شعار V بحواف سميكة، إضافة إلى استخدام المايكروفايبر في السقف وأماكن مختلفة، لتجعل من المقصورةتحفة رائعة تعجز الكلمات عن وصفها.

لدى كاديلاك CTS-V نظام قيادةٌ خاص، فمهما تغيّرت الظروف، يمكنك الاختيار بين 4 أنماط قيادة مختلفة تساعد على ضبط نظام التعليق لاستجابة فائقة وتحكّم لا مثيل له بين أنماط التجوّل، الرياضي، القيادة على الحلبات، والثلج، ويؤمّن نظام إدارة الجر عالي الأداء مواصفات الجر والتحكم بالثبات.

تلتقط الكاميرا الأمامية في كاديلاك CTS-V جميع المنعطفات والمسارات المستقيمة، وعند ركن السيارة يسمح هذا النظام بمشاهدة وتحليل أداء القيادة من خلال شاشة CUE في كاديلاك. أو يمكن تسجيل المشاهد على شريحة للذاكرة لمشاهدتها أو مشاركتها لاحقاً.

لقد قدم التصميم الرياضي تحكّم بمسارك من مقعدك بواسطة 20 طريقة تعديل وضبط، أو بواسطة مقاعد RECARO® المستوحاة من سيارات السباق. إن كل انحناءة، زاوية أو خط بتصميم كاديلاك CTS-V، تمّ اختياره بعناية لتحقيق أفضل النتائج فيما يتعلّق بالأيروديناميكية الهوائية. غطاء المحرك، منافذ التهوئة ومنافذ العادم الرباعية ترتقي بتدفّق الهواء إلى أقصى المستويات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الجميح للسيارات التي بدأت تمثيلها لجنرال موتورز عام 1967، هي أكبر وكيل لجنرال موتورز في الشرق الأوسط وواحدة من أكبر الوكلاء في العالم.

ويمتلك الجميح شبكة توزيع متميزة تغطي المناطق الثلاث الرئيسية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى مناطق صغيرة أخرى. ويعتبرالوكيل الحصري لسيارات كاديلاك، وتوفر الشركة مختلف الخدمات والصيانة الشاملة، بالإضافة إلى الخدمات الحصرية لعملاء ماركاتها المميزة من كاديلاك.