الجميح يكشف النقاب عن كاديلاك XT5 الجديدة بالكامل في المملكة

"الجميح للسيارات" تخطف الأضواء في معرض جـدّة لسيارات الدفع الرباعي

برهنت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن تفوّقها في قطاع السيارات العائلية و سيارات الدفع الرباعي ضمن فعاليات النسخة الأولى من معرض جدّة لسيارات الدفع الرباعي. ويُعتبر هذا المعرض، الذي أقيم بين 18 و21 فبراير 2016 في مركز جدّة للمعارض، الأوّل من نوعه في المملكة الذي يركّز على ذلك النوع من السيارات فحسب.

عرضت "الجميح للسيارات" من خلال هذا المعرض مجموعة مذهلة من طرازات الدفع الرباعي العريقة والسيارات العائلية المتميزة، تصدّرتها كاديلاك XT5 الفاخرة والجديدة بالكامل، التي تُبصر النور للمرة الأولى في المملكة. وقد تألّقت منصّة الجميح بمجموعة متنوعة من السيارات، شملت طرازات العام 2016 من كاديلاك ’إسكاليد‘، إلى جانب جي إم سي ’يوكون‘ و’سييرا‘ و’تيراين‘ و’أكاديا‘، بالإضافة إلى كلّ من شيفروليه ’سوبربان‘ و’تاهو Z71‘ و’ترافيرس‘.

بهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: "برهن معرض جدّة لسيارات الدفع الرباعي، تفوق ’الجميح للسيارات‘ في قطاع السيارات العائلية والدفع الرباعي في المملكة. وقد اتّضح ذلك جلياً من خلال عرض مجموعة من تسع سيارات قديرة على منصَّتنا، أبرزها كاديلاك XT5 الجديدة بالكامل، التي تمثّل بداية العنقود لمجموعة من أربع سيارات ’كروس أوفر‘ تحمل اسم XT. إنّها أهم سيارة تقدمها كاديلاك، وبمثابة حجر أساس لمشاريع نمو كاديلاك الطموح في المنطقة بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص."

تطلّ كاديلاك XT5 كسيارة ذات مفهوم متطوّر من الداخل والخارج، صُمّمت كي تلبّي احتياجاتك وتعبّر عن ذوقك الفريد في الوقت عيْنه. وهي تزخر بالعديد من مزايا السلامة المتطوّرة، تشمل شبكة معقّدة من أنظمة الرادار والكاميرات لمراقبة الطريق وتحذير السائق من الاصطدامات المُحتملة. وتندفع XT5 الفاخرة بمحرك ديناميكي جديد وقوي من ست أسطوانات على شكل "V" سعة 3.6 ليترات مع 310 حصان، بناقل حركة مزودج إلى 8 سرعات، ليوفر دفعاً رياضياً بأسلوب سلس. إضافة للعديد من التقنيات التي صممت لتحقيق أقصى قدر من الأداء كنظام التشغيل الأوتوماتيكي وإيقافه، إسطوانات تنشيط وإلغاء زر الدفع الأمامي، إلى جانب الهيكل الخفيف الوزن والكفاءة في استهلاك الوقود. كما توفر كاديلاك XT5 عددا من المميزات الداخليه، بما في ذلك الكاميرا الخلفية التي توسع مجال السائق لرؤية خلفية بنسبة 300%، إضافة لتصميم الCUE الجديد بالكامل الذي يقدم النموذج الاكثر ابتكارا لأنظمة التواصل الرقمي بأسلوب عصري سلس.

وبهدف توفير تجربة قيادة متكاملة، تضع كاديلاك بمتناول عملائها خدمة رائدة لما بعد البيع من خلال "برنامج العناية الفاخرة" Premium Care Program. وهو عبارة عن أشمل رُزمة من الخدمات يقدّمها صانع للسيارات الفاخرة إلى عملائه.