شركة الجميح للسيارات ترعى مهرجان ربيع بريدة​

جـدة - 2 فبراير، 2015 برعاية شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة و الشرق الأوسط و واحدة من اكبر و كلاء السيارات في العالم، انطلق مهرجان ربيع بريدة 36 في منطقة القصيم بعريق الطرفية والذي جاء هذا العام بشعار "ابتسامة شتاء" و بالعديد من البرامج والفعاليات لحضوره وهواة متابعة فعالياته وبرامجه. وقد تنوعت الفعاليات والبرامج التي نفذت خلال أيامه العشرة لتلبية رغبات الشرائح المجتمعية المستهدفة. و وصل عدد زوار هذا المهرجان الى اكثر من ثلاث مائة الف زائر، جاءوا من مختلف مناطق و انحاء المملكة.

و أكد الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالشركة، على اهمية الرعاية والمشاركة في هذا المهرجان الذي يحظى برعاية مباشرة من سمو امير منطقة القصيم وباشراف الهيئة العليا للسياحة، و أشار الى ان الشركة قدمت في هذا المهرجان العديد من الفعاليات اليومية، منها برامج القيادة التجريبية للسيارات، بالاضافة الى تخصيص مساحة 400 متر مربع من منطقة المهرجان لتكون معرضا متكاملا لسيارات الجميح من جي ام سي، و شفرولية، و كاديلاك، ليشكل ذلك حافزا مشجعا للجمهور و الحضور للتعرف على كل المواصفات و المميزات، التي يرغبون في معرفتها، لتلك الطرازات داخل المعرض، و خصوصا للطرازات 2015 الجديدة منها.

و كانت سيارة شفروليه هي السيارة الرسمية للمهرجان. كما تضمنت الفعاليات: المشاركة الفعالة في رالي كروس والذي يقام لأول مرة في بريدة و المشاركة في تحدي السيارات الكلاسيكية ضمن فعاليات مسابقة الامير فيصل بن بندر للسيارات الكلاسيكية. كما حظيت سيارات الجميح بكل طرازاتها بالنصيب الاكبر من المشاركة.

و تحرص شركة الجميح للسيارات على التواجد و المشاركة في هذا النوع من المهرجانات و الفعاليات، و ذلك ضمن خطتها الاستراتيجية و رؤيتها التسويقية لتكون بقدر الأمكان أقرب من عملائها على وجه الخصوص، و من الجمهور السعودي عامة، و ذلك لتقدم لهم افضل السيارات باسعار مناسبة مصحوبة بخدمات صيانة مميزة و قطع غيار اصلية، لتحقيق اعلى مستويات الراحة و الرضا لديهم.