الجميح راعي فضي لمعرض توطين السابع

الرياض،المملكة العربية السعودية – 22 فبراير 2015، أكدت شركة الجميح للسيارات على دورها الريادي الوطني من خلال رعايتها لمعرض التوطين السابع، الذي اقيم منالفترة 15 الى 16 يناير 2015 بقاعة المملكة – فندق فورسيزونبالرياض، والذي يعتبر اكبر تجمع لعرض الوظائف الذي يهدف إلى توفير الدعم للمواطنين ومساعدتهم في الحصول على فرص توظيف اعتماداً على مهاراتهم، وإتاحة الفرصة لهم لتطوير مستقبلهم الوظيفي.

وعبر الشيخ وليد الجميح نائب الرئيس للعمليات بشركة الجميح عن اعتزازه بمشاركة الشركة في هذا الحدث الهام قائلاً، ”نحن في شركة الجميح للسيارات ملتزمون بدعم المبادرات الرامية لسعودة الوظائف وإتاحة الفرصة لأبناء هذا البلد المعطاء لخدمة بلدهم، وتأتي هذه المشاركة في معرض التوطين السابع كدلالة على توجهاتنا، خاصة وأن أهداف المعرض تتفق مع رؤيتنا بتعزيز دور المواطن السعودي في سوق العمل السعودي وإتاحة الفرصة لهم لممارسة دورهم الهام في نهضة المملكة. علاوة على ذلك، توفر شركة الجميح العديد من فرص العمل وتوطينها، إيماناً منا بقدرات المواطن. ونحن نعتبر هذا المعرض من أبرز الأنشطة التي نشارك فيها وندعمها ضمن برامجنا الاجتماعية المكثفة خلال العام الحالي.”

واتاح المعرض فرص التوظيف  للسعوديين ومن هم مقبلون على التخرج، من مختلف أنحاء المملكة. وتم وضع البرنامج في ست خطوات بهدف مساعدة المتقدمينالباحثون عن العمل للمشاركة في القوة العاملة بالمملكة من خلال إثراء المهارة الشخصية في البحث عن فرص وظيفية.

والجدير بالذكر أن شركة الجميح تسعى لرفع نسبة السعودة بكافة الإدارات والمناصب القيادية، وذلك من خلال جهود الشركة في تدريب وتطوير الكوادر السعودية والتي تمكنهم من العمل في مختلف المجالات الإدارية والفنية، ويشكل ذلك التوجه جزءاً من رؤية شركة الجميح نحو المساهمة في دعم الكفاءات السعودية.