"الجميح للسيارات" تعقد إجتماعها السنوي لبحث خطط العمل في 2015

الدمام - المملكة العربية السعودية – 9 فبراير 2015، عقدت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة و الشرق الأوسط ، إجتماعها السنويلبحث خطط العمل للسنة الجديدة 2015 ، في فندق موفنبيك في المنطقة الشرقية الخبر، برئاسة الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالشركة.

و شرف الإجتماعحضور الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي للشركة، حيث إفتتح الإجتماع بكلمة رحب فيها بجميع الحضور و عبر فيها عن شكر وتقدير الشركةلفريق العمل بها، مشيراً إلى الإنجازات التي حققتها الجميح للسيارات خلال عام 2014م، والتي تدعم المكانة المتميزة التي تحظى بها في السوق السعودية والمنطقة، كما حث الجميع على متابعة الحماس و الجهد لتحقيق نتائج أفضل في السنة الجديدة 2015.

كما ألقى الشيخ وليد الجميح كلمة ترحيبية أيضا أشاد فيها بالجهد و العمل المتواصل الذي بذله الجميع في السنة المنقضية و الذي أثمر عن النتائج الطيبة التي حققتها الشركة، و شجع الجميع على مواصلة النجاح في السنة الجديدة، كما شدد على حرص الشركة على تقديم الأفضل وكل ما هو جديد من جنرال موتورز للعملاء و اعتبر ذلك من أولويات الشركة، كما أكد على أن تطوير الخدمات المقدمة من الجميح للسيارات هو مطلب أساسي في هذه المرحلة.

بعد ذلك، تم عرض خطط العمل للعام الحالي 2015م، حيث تم الإعلان عن مخططات لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء من الجميح للسيارات مثل المبيعات و الصيانة وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيار وغيرها، كما تم طرح الخطط التسويقية للشركة .

و قد حضر الإجتماع كل المدراء التنفيذيين في الشركة و المدراء العموميين و مدراء المناطق و الوكالات و المدراء الإقليميين و مدراء الأقسام و غيرهم.

وتجدر الإشارة الى أن شركة الجميح للسيارات بدأت بتمثيل "شركة جنرال موتورز" منذ عام 1967، وهي أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط و واحدة من أكبر وكلاء السيارات في العالم، والشركة حالياً تمتلك شبكة واسعة من الفروع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية تصل إلى أكثر من 100 فرع تشمل صالات عرض للسيارات ومراكز خدمة وقطع غيار، وهي توفر لعملائها أفضل خدمات متكاملة لما بعد البيع، وتخطط الشركة لتوسيع شبكتها وإفتتاح المزيد من المراكز في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.