ATS-V سيدان

لقد صممنا القوة والأداء خصيصا للطرقات. والنتيجة، ATS-V سيدان 2016 فائقة الأداء.

ميزات مبتكرة، وتصميم آسرٌ يخطف الأبصار ومحرّك جبّار توربو ثنائي سعة 3.6 ليتر،

تجعل القيادة اليومية أكثر روعة وإثارة.

تحميل الكتيبالمواصفات

​الأداء​

​إحساس الأدرينالين

مجموعة V تولّد لديك الاحساس بتدفّق الادرينالين– إحساسٌ يمزج بين أصالة رياضة السيارات وبين الهندسة الراقية. إنّه التوازن الكامل بين براعة الانطلاق على الحلبة وبين الشوارع المصقولة. والنتيجة تتحدّث عن نفسها، إختبارٌ حقيقي وقاسٍ على أصعب الطرقات في العالم. نحن جمعنا كل هذه الأمور ونقلناها إلى الشارع بأرقى أسلوب.

المحرك

قلب كاديلاك ATS-V 2016 توربو ثنائي سعة 3.6 ليتر بقوة 464 حصان وعزم دوران متفوق يوازي 603 نيوتن متر. قوة خارقة، أذرع وصل خفيفة الوزن من التيتانيوم، إطارات توربين من تيتانيوم الألومنيوم بنسبة احتكاك منخفض مع ضواغط معدّلة، بالإضافة لنظام تبريد شحن الهواء منخفض الضجيج يخلق استجابة سريعة لعزم الدوران ويقلل بشكلٍ ملحوظ وقت الأنطلاقة من سرعة الصفر.

رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر. جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط

من صفر إلى 96 كلم \ ساعة فقط في 3.8 ثوانٍ

إنطلق بسرعة ومزّق الهواء من حولك مع انطلاقة تصل حتى 3.8 ثوانٍ فقط. إنه التزاوج الرائع بين أكثر من 24 براءة اختراع تتعلّق بأقوى ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات وبين السرعة الخارقة في تبديل الحركة وبعدها.. يبدأ السباق مع الريح.

​مؤهلات السير على الحلبة

ناقل الحركة

إنّ ناقل الحركة الأوتوماتيكي 8 سرعات مع أدوات التحكّم، والحائز على براءة اختراع، يوفّر الوقت بسرعة تبديل الحركة بشكلٍ لا يُصدّق، مع نسبة أقصرعند تبديل الحركة الأولى

وذلك للتحسين من التسارع عند الانطلاق.

التكنولوجيا

رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر. جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط

أبعد من مركز الطليعة

جاء تصميم مركز القيادة التكنولوجي بطريقة متكاملة مدمجة تؤمّن للسائق سيطرة فائقة. قامت ATS-V سيدان بتطبيق هذه التكنولوجيا المتقدمة لتحسين الأداء، الأمان ووسائل التسلية والترفيه.

رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر. جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط

مسجّل بيانات الأداء

سجّل، شارك وحلّل خبرة القيادة مع مسجّل بيانات الأداء المتوفر. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو، صوت المقصورة ومقاييس الأداء منها صفر إلى 60 كلم \ ساعة، توقيت اللفة وقوة الجاذبية. مع أفضل تأدية في فئته من ناحية القوة والأداء، فإنّ مسجّل بيانات الأداء يجعل من السائق الجيّد سائقاً محترفاً، والمحترف لا يمكن أن يتوقّف.

حزمة تنبيه السائق

تؤمّن حزمة تنبيه السائق المتوفرة عدداً من الميزات التقنية التي تستخدم الكاميرا، مستشعرات فوق صوتية ومستشعرات رادار. هذه الحزمة تراقب بانتباه البيئة المحيطة بالسيارة للقيام بتنبيه السائق5 عند وجود حالات مرورية قد تكون خطيرة. تتضمّن الحزمة، دون أن تقتصر على: نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية, نظام المساعدة للبقاء على المسار, نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء, مصابيح أمامية ®IntelliBeam

المقصورة الداخلية

جمالٌ.. في كل شيء

إنّها القوة العظيمة التي تحمل معها الراحة المطلقة. المقصورة المصمّمة بعناية للأداء الرياضي تؤمّن أقصى درجات الراحة للسائق. لقد جاء التصميم الرائع ليغطي جميع وسائل الثبات، التحكّم والانتباه للتفاصيل التي تمّ الاعتناء بها بأعلى معايير الدقة.

مقاعد ®RECARO الرياضية

عند الانطلاق بقوة، يصبح البقاء في مقعدك بطريقة ثابتة هدفاً جوهرياً. لهذا السبب تمّ استخدام مقاعد ®RECARO الأمامية الرياضية القابلة للتدفئة والتي يمكن ضبطها حتى 16 طريقة لمزيد

من الأمان والثقة.

رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر. جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط

مركز معلومات يمكن ضبطه

إنّ مركز معلومات السائق المدمج في لوحة العدادات، يؤمّن للسائق عدداً لا يُحصى من المعلومات المتعلقة بالأداء من خلال شاشة ملوّنة يمكن ضبطها بسهولة2. التصميم ثلاثي النوافذ يسمح بعرض البيانات المتعددة أن تعمل جنباً إلى جنب مع نظام CUE®3 الخاص بسيارة كاديلاك مع شاشة المعلومات المنعكسة على الزجاج الأمامي المتوفرة.

الشكل الخارجي