LeftRight
Complimentary Service & Maintenance available for four years or 100,000km as standard on all Cadillac vehicles
4 Years Roadside Assistance available as standard on all Cadillac vehicles
Worry-free Vehicle Warranty for 4 Years or 100,000km as standard on all Cadillac vehicles
المقدمة 2018 كاديلاك CT6 تُجسد كاديلاك CT6 أعلى درجات التميز في عالم السيارات تُجسد كاديلاك CT6 أعلى درجات التميز في عالم السيارات، ويظهر ذلك عبر أدق التفاصيل، الإبتكار والحرفية بالإضافة إلى الأداء المتميّز. ففي قيادتها متعة وفي ميزاتها ابتكار وفي تصميمها أناقة، CT6 سيارة تضع بين يديك أحدث الابتكارات التكنولوجية أنظمة السلامة وتصميم مبهر.
الأداء تحكّم فائق.. أداءٌ سلس! شاسيه متطوّرة. قوة عالية ونظام تعليق سريع. بفضل هيكل مطوّر ومحرّك تيربو ثنائي V6 سعة 3.0 ليتر، تستعرض CT6 2018 بوضوح مستوى هندستها المتفوق وأدائها المتميز. .
التالي
السابق
محرك توربو ثنائي V6سعة 3.0 ليتر أداءٌ خارقٌ.. تحت إمرتك! يولّد محرّك V6 ثنائي التيربو قوة 404 حصان وعزم دوران 542 نيوتن متر لتسارعٍ سلس واستجابة استثنائية. كما أن محرّك Turbocharged V6 يتمتّع بأنظمة ذكية وقوية مثل نظام إيقاف الأسطوانة، وتقنية تشغيل / إيقاف عمل المحرّك أوتوماتيكيا. هذه التقنيات المتطورة تعطيك أداءً فائقاً وتحسن من استهلاك الوقود.
هيكلٌ مسبوك وتكنولوجيا مدمجة إنّ الركيزة الأساسية لأداء سيارة CT6 الفائق هو هندسة هيكل خفيف الوزن.
تجمع عملية الإنصهار المتطورة بين 13 صفيحة من الألومنيوم والفولاذ الصلب ضمن هيكلٍ واحد يساهم في تخفيف الضجيج، وفي الوقت ذاته تمنحها صلابة الهيكل الإضافية تحكماً أكثر دقة وروعة، لأنّ CT6 صُممت لتؤمّن لك أفضل تحكّم وثبات عند القيادة.
حزمة نظام الشاسيه النشط روّض طريقك. يعتمد نظام الشاسيه النشط على نظام دفع خلفي وإطارات قياس 20 إنش لكافة الفصول و نظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة الذي يعمل على تعديل نظام التعليق العمودي في كل جزء من الألف من الثانية ليمنحك قيادة مريحة وسلسة.
نظام دفع رباعي متواصل تحكّم مُتْقَن في كافة الظروف. يضمن نظام الدفع الرباعي المتواصل تحكماً مطوراً عند التسارع أو الالتفاف والمناورة، خاصةً في ظروف الطقس الماطر وعلى الطرقات الرطبة.






التكنولوجيا مقصورة مُلهمة.. ذكية! تضع سيارة CT6، أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتطورة من تقنيات بين يديك فتسمح لك بالحصول على المعلومات التي تريد وعلى التحكم بوسائط الإتصال والتواصل والاستفادة من أجهزتك الإلكترونية. تجتمع هذه الأنظمة فيما بينها لكي تدفع بعالمك قدماً وتبقيك دائماً في الطليعة.
التالي
السابق
كاميرا في مرآة الرؤية الخلفية رؤية أوضح للعالم من خلفك. تعمل الكاميرا في مرآة الرؤية الخلفية على بثّ فيديو عالي الجودة بمجرد كبسة زر. تقدّم المرآة رؤية متفوقة بنسبة 300 بالمئة عمّا تقدّمه المرآة العادية، وتعود لوضعيتها الطبيعية عند كبس الزر نفسه بطريقة عكسية.
مقعد خلفي مع نظام الترفيه والمعلومات الترفيه والتسلية لكافة الركاب.يضم نظام الترفيه والمعلومات للمقعد الخلفي على شاشة عالية الجودة قياس 10 إنش موجودة في خلفية المقعد الأمامي بالإضافة إلى تقنية Blu-rayTM ووصلات لعدة أجهزة مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. لمزيد من الراحة أثناء المشاهدة يمكنك تعديل وضعية الشاشة وتثبيتها في الذاكرة فتبقى على هذه الحال حتى قيامك بتغيرها وتثبيت وضعية جديدة.
شحن لاسلكي للهاتف تخلص من طرق الشحن التقليدية. إن نظام شحن الهاتف لاسلكي2 والذي تم تثبيته في مكان إستراتيجي يسمح لك بشحن هاتفك المتوافق مع هذا النظام في أي وقت.
نظام ثبات السيارة الأوتوماتيكي يقوم نظام تثبيت السيارة الأوتوماتيكي بمنع CT6 2018 من التراجع أو التقدّم عندما يرفع السائق قدمه عن دواسة الفرامل. كما يساعد هذا النظام أيضاً على التخفيف من التعب خلال القيادة في زحمة السير عند التوقف والإنطلاق المتكرر، كما يعزز القدرة على التحكّم على المرتفعات.
شاشة ولوحة تعملان باللمس كل ما تحتاجه بلمسةٍ إصبع. شاشة أمامية قياس 10.2 إنش تعمل باللمس صٌممت للاستجابة بسرعة وسهولة. يمكنك التحكم بها بواسطة لوحة تعمل باللمس أو بواسطة لوحة أزرار موجودة على وحدة التحكم، فتتحكم بكافة وظائف السيارة بلمسة أصبع. إن شاشة LCD الملونة تتميز بسرعة تجاوبها مع أوامرك بينما تسمح لك لوحة اللمس بالشعور بحركة المؤشر تحت اصبعك. إن نظام تجربة مستخدم كاديلاك1 مع تقنية دمج الهاتف يؤمّن لك طريقة سهلة وذكية للدخول إلى نظام Android AutoTMو .Apple CarPlayTM 3 كما يسمح لك هذا النظام باستخدام وظائف الهاتف الذكي الأساسية مثل الإتصال بأرقام الهواتف، الملاحة وكتابة رسائل نصية دون استخدام يديك، اختر التطبيقات المدعومة من Apple أو .Google

المقصورة الداخلية 2018 كاديلاك CT6 دقةٌ في كل تفصيل… بلا منافس. صُنعت من أفخر المواد الأولية وبحرفية مطلقة وإنتباه إلى أدق التفاصيل. إنها مقصورة CT6 2018 ، التي صممت لتزيد من متعة رحلتك سواء كنت أنت السائق أو حتى أحد ركاب CT6 . سيدان فخمة تنفرد بميزاتها وبمستواها الرفيع.

موادمواد فاخرة..

تجربة مبهرة لقد تم تصميم المقصورة الداخلية بحرفية وبراعة تامة لتشعر بالرفاهية كلما جلست بداخلها.تجتمع التوليفات الداخلية معاً لتقدّم لك مساحات من الخشب المميز مع عناصر تفصيلية منسوجة من الألياف الكربونية أو لمسات من كروم Galvano التي تزيد من فخامة وجمال المقصورة الداخلية بطريقة مدروسة

نظام صوت ®Bose®Panaray

صوتٌ رائعٌ ونقاوة لا تُضاهى. إن نظام®Bose® Panaray الصوتي الفاخر مع 34 مكبراً للصوت موزّع بشكل استراتيجيّ في جميع أنحاء المقصورة الداخلية يمنحك الشعور كما لو كنت في الصفوف الأمامية خلال حفلك المفضل. يتوفر هذا النظام حصرياً في CT6 ويحيط جميع الركاب بتجربة موسيقية لا تُنسى.

مقاعد مريحة بمساحة إضافية

لتحظى بأقصى درجات من الراحة تم تزويد المقصورة الداخلية لسيارة كاديلاك CT6 بمقاعد مصنوعة من أفخر أنواع المواد وذات منحنيات محيطية تدعم وضعية الجلوس وتؤمن الراحة. أما المساحة الفسيحة لحيّز الأرجل في مقاعد الخلفية تتيح للركاب الاسترخاء خاصةً في الرحلات الطويلة. كما يمكنك أيضاً التحكم أوتوماتيكياً بالمناخ الداخلي للمقصورة.

المقصورة الخارجية قوة.. أسلوب، وذوقٌ رفيع! إطلالةٌ جريئة ترافقك دوماً. بفضل هيكلها المنخفض وخطوطها الطويلة تستمد CT6 2018 طلّتها الآسرة من خلال عناصر تبرز بجرأة مثل نظام الإضاءة العمودية والجناح الخلفي المدمج. معاً، تجتمع هذه العناصر لتشكل تصميماً جديداً بالكامل وحصري بسيارات كاديلاك.

مصقولة.. من كل زاوية! تصميمٌ متوازن .من أجل خلق مساحة داخلية إضافية قام مهندسو كاديلاك بدفع الإطارات إلى حافة الزوايا الأربع فيCT6. إن التصميم المنخفض وبنية الهيكل المتوازنة يؤمنان أداءً متفوق وتحكّم مثالي لقيادة كلها إثارة.

إنارة مميزة ترحّب بك! ستشعر باقترابك منها. بعد حلول الظلام وعندما تقترب من سيارة CT6، يقوم جهاز فتح وإغلاق السيارة بإرسال إشارة تفعّل إنارة المصابيح الأمامية وإنارة المرايا الخارجية والإنارة المتواجدة على مقابض الأبواب، فتنير إنارةً خافتة لتعزز الرؤية من حول السيارة. إن نظام الإنارةٌ الشاملة متوفر كميزة قياسية في CT6 فئة الفخامة.

تنير الطريق من أمامك... إنارة LED قوية. يأتي نظام الإنارة العمودي في CT6 ليحيط غطاء المحرّك بوحدة إنارة متطورة تتضمّن مصابيح أمامية Indirect Fire LED متعددة المهام، بالإضافة إلى نظام الإنارة النهاري وإشارات الالتفاف. إنه تصميم رائد يجمع بين كافة هذه الأنظمة الفريدة.


الأمان راحة بال دائمة. آمنة على جميع الطرقات. إن CT6 2018 مجهزة بمجموعة رادارات متطورة، كاميرات ومستشعرات فوق صوتية لرصد أي حادث محتمل. مع وجود هذه الميزات المتوفرة* والتي تساعدك على تفادي الحوادث، يمكنك القيادة وأنت مطمئن البال وستصل إلى وجهتك سالماً.
التالي
السابق
مخفّف اصطدامات المشاة عيونٌ إضافية لحمايتك. إن تقنية استشعار المشاة المتوفرة في CT6 2018 تستخدم الكاميرا لمسح الطريق. وفي حال تبيّن وجود أحد المارة، تعمل مجموعة من المنبهات على تحذيرك، أما عند الضرورة، يمكن لهذه الأنظمة أن تعمل على الفرملة أوتوماتيكياً لمنع حدوث أي تصادم. متوفرة كجزءٍ من حزمة تنبيه السائق والحزمة العملية5.
رؤية محيطة شاهد كلّ ما يحيط بك. عند الرجوع إلى الخلف أو القيادة بسرعة منخفضة يقوم نظام الرؤية المحيطة5 بتأمين تغطية إضافية، مما يمنحك رؤية شاملة للسيارة والمنطقة المحيطة بها. ولرؤية أكثر وضوحاً، تنعكس الصورة على شاشة نظام تجربة مستخدم كاديلاك. يساعدك هذا النظام على كشف المنطقة الجانبية العمياء، وعلى مساعدتك عند ركن السيارة أو الخروج من المناطق الضيّقة.

نظام متطوّر للرؤية الليلية رؤية ليلية واضحة. إن سيارة كاديلاك CT6 مجهزة بنظام رؤية ليلية يكشف عن الأشخاص والحيوانات الأليفة الكبيرة الحجم والمتواجدة ضمن مسار السيارة باستخدام تقنية حرارية، فيقوم بتحذيرك من الاصطدامات المحتملة قبل فوات الأوان.

فئة بلاتينوم

حرفية في أدق التفاصيل

تقدّم المقاعد في الصفين الأمامي والخلفي خدمة التدليك والتهوئة، وهذا ما يجعلك تشعر براحة أينما جلست كما يمكنك التحكم بوضعية المقعد وحرارته وتعديل وسائد الدعم الجانبية لجميع المقاعد. وضعت CT6 بلاتينوم معايير جديدة لراحة الركاب وللأعمال الحرفية المتميزة.

مواد فخمة وحرفية تتسم بالذوق الرفيع!

مقصورة داخلية مشغولة بحرفية. تضم CT6 2018 بلاتينوم مقاعد جلدية Semi-Aniline ، ومساحات من الخشب الاستوائي المصبوغ بعناية مع عناصر منسوجة من الألياف الكربونية، تجتمع هذه العناصر معاً لتجعل من المقصورة الداخلية رمزاً للفخامة والتميّز.

مقاعد بأعلى مستويات الراحة

مقاعد أمامية يمكن تعديلها حتى 20 وضعية، مساند ظهر يمكن إمالتها، كما يمكن تعديل المساند الجانبية وإمالة الوسائد، كل هذه الرفاهية تسمح لسيارة CT6 بلاتينوم بأن تقدّم للركاب أقصى درجات التحكّم الشخصي بالمقاعد. كما تعمل بعض المزايا الإضافيةمثل نظام الحرارة المدمج في المقعد لتدفئة الجسم وميزة التدليك مع 15 وضعية فريدة على تأمين أقصى درجات الراحة لكل الركاب.

نظام تحكّم بالمناخ في 4 مناطق

صُنع ليلبي احتياجات الجميع. نظام التحكّم بالمناخ في 4 مناطق4 يسمح للركاب بتعديل الحرارة وبتدفّق الهواء وذلك من خلال تقسيم المقصورة إلى 4 أقسام واستخدام نظام HVAC الثنائي الشامل لصف المقاعد الخلفية. بالإضافة إلى ذلك يقوم نظام تنقية الهواء بإزالة الغبار والروائح من المقصورة لينعم جميع الركاب بأعلى درجات الراحة.

إستفسر عن السعر

المرجو ملأ معلوماتك، وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالتواصل بكم.

نحن في كاديلاك نقدم إليك أفضل الطرازات المدعومة ببرنامج الرعاية المتميّز، الذي يتضمن مجموعة من المزايا المتعددة يستفيد منها مالك السيارة.

صيانة، وخدمة مجانية ومساعدة إقليمية على الطريق بالإضافة لضمان 4 سنوات، فبرنامج الرعاية المتميّز في كاديلاك يؤمّن لأصحاب السيارات كل ما يحتاجونه وأكثر.

المسؤولیات

  1. الوظائف الكاملة تتطلّب أجهزة بلوتوث متوافقة وهواتف ذكية. بعض الأجهزة تتطلب وجود وصلة USB، يرجى مراجعة موقع my.cadillac.com/learn
  2. يشحن النظام لاسلكياً أحد أجهزة PMA أو أجهزة Qi محمولة متوافقة. يتطلّب وجود هواتف ذكية متوافقة، وتطبق رسوم باقات البيانات. لمعرفة أي هاتف متوافق أو أجهزة متنقلة أخرى متوافقة، قم بزيارة موقع my.cadillac.com
  3. إنّ واجهات الاستخدام في السيارة هي منتجات تابعة لشركتي Apple و Google وتسري الشروط والاحكام التابعة لهما. يتطلّب وجود هواتف ذكية متوافقة ومعدّل حزمة البيانات.
  4. متضمن ومتوفر فقط مع حزمة المعلومات والترفيه في المقعد الخلفي بالإضافة لحزمة التحكّم بالمناخ.
  5. إنّ مزايا السلامة لا تحلّ مكان مسؤولية السائق بتشغيل وقيادة السيارة بطريقة آمنة. يجب على السائق البقاء منتبهاً للزحام وما يحيط به، بالإضافة لأحوال الطرقات في جميع الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك للمزيد من المعلومات الهامة المتعلّقة بالسلامة.

*جميع الأسعار المبينة تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية