CTS BOLD

إنه ذلك المدى الفاصل بين الجيد والمتفوّق ولا وجود لأي خريطة تساعدك على اجتيازه، طريقك الوحيد هو ثقتك بقدرتك على الوصول. هذا ما تمنحك إياه سيارة CTS Bold 2016 Edition بتصميمها المذهل وأدائها المتميّز الذي يعطي مفهوماً جديداً للفخامة والرياضة. إنها سيارة تضع السائق في مركز الاهتمام وتخطف أنظار من يدخلها أو يقع نظره عليها.

تحميل الكتيب المواصفات


​الأداء​

مبهرة ببراعتها

تصميم ملفت من كافة الأبعاد، من الخارج إلى الداخل. إتقان بالغ في تشكيل أدق التفاصيل. أداء مذهل وتكنولوجيا متطورة يتواريان في قلبها، بينما يتألق مظهرها بتصميم أساسه التفرّد. إنها سيدان استثنائية تبرز بجمالها بين سيارات السيدان الفاخرة، وترتقي بمفهومي الأداء الرياضي والفخامة الراقية. تصميم ديناميكي ومذهل بكافة المقاييس. هيكل خفيف استحق إطراء الخبراء. تفاصيل داخلية متقنة. تم تجربتها وإختبار قوتها القصوى على حلبة نوربورغرينغ1 في ألمانيا.

​تكنولوجيا​

رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر. جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط

تجربة مثيرة في كل مرة

من خلال استخدام نظام 4CUE، الذي يأتي إلى سيارتك بذكاء الأجهزة اللوحية وكل ابتكاراتها لترتقي بمفهوم القيادة. يشمل هذا النظام كافة طرازات السيدان CTS Bold Edition شاشة LCD قياس 8 إنش تعمل باللمس وتستشعر اقتراب يدك نحوها لتهيئ لك وضعية العرض. استخدم أصابعك لإدخال عنوان أو تكبير صورة الخريطة أو تصفح ملفاتك الموسيقية. ستُصدر الشاشة نبضات لإشعارك باستلام أوامرك وذلك لتدعك محافظاً على تركيزك على القيادة. كما تم توزيع أزرار التحكم المدمجة بالمقود بشكل ملائم حتى تتمكن من إجراء المكالمات الهاتفية بسهولة تامة. ويتيح لك نظام CUE الوصول بكل سلاسة إلى كل رقم وأغنية في هاتفك الذكي المزوّد بتقنية البلوتوث2، مع تنبيهات وصول الرسائل النصية وإمكانية الشحن اللاسلكي3 لتبقى على اتصال بمن تريد أينما كنت.

​التصميم الداخلي​

رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر. جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط

مركز القوة والجمال

الإبداع في تصميم CTS Bold الخارجي يمتد إلى داخل المقصورة. تصميم داخلي بديع يتمحور حولك. مفاتيح تحكم موزعة بشكل محسوب في الأماكن التي تصلها اليد بحركة طبيعية. لمسات من المواد التزيينية الفاخرة مثل الخشب الطبيعي أو الألومنيوم المجلفن أو الألياف الكربونية التي ترتقي بمستوى الفخامة. بالإضافة إلى مقاعد من الجلد الفاخر الذي تم قصه وتخيطه يدوياً بمهارة وإتقان. ويمكنك التمتع بموسيقتك المفضلة من خلال نظام Bose® الصوتي، بينما تقوم تقنية Bose® Active Noise Cancellation بإرسال إشارة تعمل على تخفيف الضجيج وترددات الصوت المنخفضة.

​التصميم الخارجي​

تفوّق في كل تفصيل

مذهلة من كل جهة. يبدأ إبهار كاديلاك CTS Bold من المقدمة التي تتألق بشبك أمامي محيط بإطار من الكروم بلمعة خفيفة. كما تبرز في الزوايا مصابيح LED عمودية تشتهر بها كاديلاك. ويشدّ نظرك غطاء المحرك بخطوطه البارزة والمصمم من الألومنيوم. كما يلعب الزجاج الأمامي المُنساب نحو الخلف والمزوّد بطبقة عازلة للصوت دوراً مهماً في تعزيز جمال المنظر. بالإضافة إلى لمسات راقية مثل العادم الخلفي المزدوج المدمج والجناح الخلفي المزوَّد بمصباح LED لتعزيز إضاءة التوقف عند الفرملة. تتباهى CTS بشخصية متفرّدة وترقى بالمعايير بإتقانها البالغ لكل تفصيل.